شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

نتائج سلبية للاعبي الوحدات بفحص الكورونا

نتائج سلبية للاعبي الوحدات بفحص الكورونا

القلعة نيوز :

أكد عضو مجلس الهيئة الإدارية المؤقته للنادي مدير نشاط الكرة زياد شلباية عن سلبية نتائج فحص كورونا الذي اجرته وزارة الصحة مؤخرا للجهازين الفني والاداري ولاعبي الفريق الأول بكرة القدم.

تلقت إدارة نشاط الكرة الخبر من الجهات المختصة، وهو يجعلنا مطمئنين على سلامة اركان اللعبة في النادي، حيث ينتظر الفريق في الوقت ذاته معرفة موعد العودة للتدريبات الجماعية والتحضير للجولة القادمة من بطولة الدوري حال تم اقرارها من قبل اتحاد كرة القدم.

وكان شلباية نفى في وقت سابق ما يتم تناقله بإصابة محترف الفريق التونسي هشام السيفي بفيروس كورونا، مؤكداً ان كل ذلك لا يتجاوز حدود الإشاعات، مشدداً أنه يتمتع بالصحة والعافية والمعنويات العالية.

وتابع: وردتنا معلومة عن مخالطة السيفي لعدد من لاعبي الفيصلي المصابين، ما جلعنا نتحرك فوراً لإجراء فحوص كورونا.

في سياق منفصل، صرفت الهيئة الإدارية المؤقته لنادي الوحدات رواتب لاعبي الفريق الاول بكرة القدم، بحضور رئيس الهيئة الادارية المؤقته المهندس وجيه عزايزة واعضاء المجلس .

وبحسب الناطق الاعلامي للنادي وليد قنديل والذي افضى بالخبر تم صرف الرواتب رغم الضائقة المالية التي يعاني منها النادي جراء تأثر البلاد بجائحة كورونا والتي ضربت العصب الرياضي مؤخرا واثرت على مداخيل النادي المالية.

ويلتزم نادي الوحدات بدفع الحقوق المالية للاعبيه دون اي تأخير رغم الظروف الصعبة التي يمر بها.

«المؤقتة» تشكر الجماهير والداعمين

على صعيد اخر، قدمت الهيئة الإدارية المؤقته للنادي جزيل شكرها وعظيم امتنانها للجماهير والجهات الداعمة لوقوفها خلف النادي بتقديم الدعم المالي لتجاوز الازمة التي يمر بها جراء جائحة فايروس كورونا المستجد والذي اثر بشكل كبير على مسيرة الأندية الرياضية مؤخرا وبشكل واضح.

وحملت كلمات الهيئة الإدارية مشاعر الفرح والسرور نظير الهبة الجماهيرية التي قام بها محبي نادي الوحدات، معتبرة أن مثل هذا الأمر يعتبر مصدر فخر واعتزاز للنادي؛ في الوقت الذي اعلنت به اللجنة بأن أبواب النادي مفتوحة لكل محب ومشجع ولأي جهة داعمة لتقديم الدعم وشراء تذاكر الدعم التي طرحت مؤخرا في الأسواق.