شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

خمسة من لاعبي الفيصلي يغادرون المستشفى بعد تعافيهم من كورونا

خمسة من لاعبي الفيصلي يغادرون المستشفى بعد تعافيهم من كورونا

القلعة نيوز : غادر أمس 5 من لاعبي فريق الفيصلي لكرة القدم الحجر الصحي الذي خضعوا له في مستشفى الأمير حمزة بعد تعرضهم للإصابة بفيروس «كورونا»، حيث دلت الفحوصات التي أجريت لهم أمس خلوهم من هذه الإصابة بعد أن أمضوا (7) أيام في الحجر الصحي، ليدخلوا مجددا في الحجر لمدة (7) أيام أخرى في بيوتهم قبل العودة إلى التدريبات.
واللاعبون الذين غادروا أمس هم: براء مرعي وسالم العجالين ويوسف الرواشدة وإحسان حداد ودومينيك ميندي، كم من المتوقع أن يغادر اليوم أيضا اللاعب البولندي لوكاس ومدلك الفريق محمد عاصي ومسؤول اللوازم إبراهيم أبو خوصة.
وكان لاعبو الفيصلي قد بعثوا برسالة شكر إلى الكوادر الطبية في مستشفى الأمير حمزة، وفيما يلي نصها:
الى الجيش الأبيض .. الشكر لا يكفيكم
تختلف نظرة من يعيش تجربة المرض عن غيره، فاليوم ونحن على أسرة الشفاء، أدركنا تماما أن هناك جيشا ابيض يعملون في ظرف استثنائي وبطريقة غير اعتيادية من اجل تقديم الخدمات العلاجية لنا.
بينما غزى فيروس كورونا المستجد أجسادنا، يحاول الجيش الأبيض تكريس وقتهم لمحاربة هذا الفيروس، ويواصلون الليل بالنهار حتى نعبر هذا المرحلة ونخرج بسلام .
لم نرى منهم إلا الجهد المضاعف في تقديم الخدمات الطبية، نرى في عيونهم حب العمل والوطن، ينكرون ذاتهم في سبيل إتمام العمل على أكمل وجه، حتى يتمكنوا من حماية المجتمع من هذا الفيروس قدر الإمكان، ومعاونة المرضى وتقديم كل ما يلزم حتى تماثلهم للشفاء .
شكرا لكم، ونعلم أن الشكر لا يكفيكم
وكان النادي الفيصلي قد أعلن أمس الأول سلبية نتائج الفحص الاحترازي الثاني لفيروس كورونا، الذي اجري للاعبين والمدربين والإداريين.
واصدر الفيصلي بيانا قال فيه «بعد إجراء الفحص الاحترازي الثاني يوم الخميس الماضي، لأعضاء مجلس الإدارة والكادرين الفني والإداري واللاعبين وجميع العاملين في النادي ظهرت النتائج جميعها سلبية».