شريط الأخبار
إعلام: إسرائيل تريد إيذاء إيران بدون حرب الخارجية الأمريكية: نشعر بقلق متزايد إزاء العنف ضد المدنيين بالضفة الغربية رئيس الوزراء يؤكد المكانة الخاصة للعراق لدى الأردن نشامى الأولمبي يتعادل مع نظيره الأسترالي بكأس آسيا بيان صادر عن قبيلة الدعجة "الرشايدة، الشبيكات، الخصيلات": نعم دوما لجلالة الملك، والوحدة الوطنية ، والف" لا " للمظاهرات واعمال الشغب مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد..العيسوي يعزي عشيرتي الرقاد والمساعيد ( صور) الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان الملك في المفرق الثلاثاء...وإلى مأدبا الأحد البنك الدولي: النشاط الاقتصادي في غزة أوشك على التوقف التام وزير إسرائيلي عن حماس: العدو الأضعف تسبب لنا بأسوأ أضرار ( شاهد بالفيديو ) وزير الخارجية: اوصلنا رسالة لسفير ايران بضرورة وقف اساءات بلاده للاردن ، وان لااحديمكنه ان يزاود على مواقفنا اقليم البترا تبحث عن حلول لأزمة السياحة .. والبريزات: تأثرنا الصفدي يستقبل رئيس الشورى السعودي العلَم الأردني في يومه .. سيرة وطن خالدة وقصة حضارة عظيمة الملك والرئيس العراقي يؤكدان: امن الاردن والعراق واحد.. وضرورة تكثيف الجهود لتنفيذ الاتفاقيات والمشاريع المشتركه والأوضاع في غزة الجامعة العربية تُدين تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة القطاع التجاري في عمّان يعلن مشاركته بفعاليات "عَلَمُنا عَالٍ" العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد التصاريح دونالد ترامب يدخل التاريخ بـ"صمت ممثلة إباحية" بتصريح رئاسي.. احتمال تغيير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

امانة عمان تطرح عطاء استثمار اللوحات والشاشات الاعلانية في حافلات باص عمان

امانة عمان تطرح عطاء استثمار اللوحات والشاشات الاعلانية في حافلات باص عمان
القلعة نيوز: تعلن شركة رؤية عمّان الحديثة للنقل عن إعادة طرح الفرصة الاستثمارية "استثمار لوحات وشاشات إعلانية في حافلات باص عمّان"، وبحيث يقوم من يحال عليه الفرصة الاستثمارية بإدارة وتوريد وتركيب اللوحات والشاشات الإعلانية على (100) حافلة من حافلات باص عمّان والتسويق والترويج لهذه اللوحات والشاشات لاستقطاب الجهات والشركات المهتمة بعرض المواد الإعلانية الخاصة بها لمدة ثلاث سنوات من تاريخ توقيع الاتفاقية بين شركة رؤية عمّان الحديثة للنقل ومن يحال عليه الفرصة الاستثمارية، وذلك مقابل بدل استثمار يدفع لشركة رؤية عمّان الحديثة للنقل.

يقوم المشاركون في هذه الفرصة الاستثمارية بتقديم عروضهم ضمن الشروط التالية:

1. على الراغبين من الشركات ذات الاختصاص في مجالات الدعاية والإعلان مراجعة شركة رؤية عمّان الحديثة للنقل في العبدلي – شارع سليمان النابلسي – مبنى رقم (36) – الطابق الرابع بين الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الرابعة مساءً اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 2020/9/22 ولغاية يوم الخميس الموافق 2020/9/24 للحصول على نسخة الشروط المرجعية للفرصة الاستثمارية، علماً بأن ثمن نسخة الشروط المرجعية هي (200) مائتي دينار غير قابلة للاسترداد يتم إيداعها في حساب شركة رؤية عمّان الحديثة للنقل بنك الأردن – فرع الشميساني، رقم الحساب: (0013010029597006)، رقم (IBAN): JO69 BJOR 0010 0000 1301 0029 5970 06ولن يتم تسليم نسخة الشروط المرجعية إلا بعد تقديم سند (فيشة) الإيداع، أما الجهات التي قامت بشراء نسخة من الشروط المرجعية عند الإعلان الأول فسيتم منحها نسخة من الشروط المرجعية للإعلان الثاني دون مقابل.

2. يتم تقديم أي اسئلة أو استفسارات تتعلّق بالشروط المرجعية للمشروع إن وجدت على عنوان البريد الإلكتروني التالي:

Tenders@ammanvision.joوذلك خلال فترة لا تتجاوز الساعة الرابعة من مساء يوم الأحد الموافق 2020/9/27، وستقوم شركة رؤية عمّان الحديثة للنقل بالرد على هذه الأسئلة يوم الاثنين الموافق 2020/9/28 من خلال البريد الإلكتروني.

3. تقدم العروض إلى شركة رؤية عمّان الحديثة للنقل في موعد أقصاه الساعة الرابعة من مساء يوم الخميس الموافق 2020/10/01 ويرفق بالعرض شيك مصدق أو كفالة بنكية صادرة عن مصرف أو مؤسسة مالية مرخصة للعمل فـي الأردن بقيمة (10000) عشرة آلاف دينار لصالح شركة رؤية عمّان الحديثة للنقل ككفالة المشاركة في الفرصة الاستثمارية (كفالة دخول العطاء).