شريط الأخبار
الجيش الاردني ومساعدات غزة : ارتفاع عدد الانزالات الجويه الاردنيه الى 96 انزالا والمشتركة الى 248 ى جنوب غزة بمشاركة دولية الأردن وسلطنة عُمان ... روابط تاريخية وشراكة اقتصادية متنامية استثمار جديد في مجال صناعة الرولات البلاستيكيه في "مدينة مأدبا الصناعية " مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد ..العيسوي يشارك في تشييع جثمان المرحوم الفريق الركن المتقاعد نذير رشيد في جنازة عسكرية مهيبة ( فيديو و صور) السفير القهيوي يؤكد اهمية زيارة سلطان عُمان للمملكة 48.5 دينار سعر الذهب محليًا أول رد من شقيق بنزيما بعد تسريبات "تشكيك" نجم الاتحاد في المشروع السعودي الأردن يدين اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدين جنين ومخيمها الصفدي يبحث مع نظيره السويدي تطورات الأوضاع في غزة إصابة أسماء الأسد بمرض "لوكيميا" مفاجأة استخباريه :الحرس الثوري الايراني قاد عملية اسقاط طائرة رئيسي - تفاصيل - الأمن: 11 إصابة بحوادث مرورية بين المتوسطة والبليغة بدء مراسم تشييع جثمان الرئيس الإيراني ومرافقيه استقرار أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء بعد فوضى نهائي الكونفدرالية.. "كاف" يوجه رسالة تحذيرية للأهلي درجات حرارة مرتفعة نسبيًا مع رياح نشطة حتى ساعات العصر... حالة الطقس ليوم الثلاثاء تشكيل لجنة للتحقيق في أسباب تحطم مروحية الرئيس الإيراني تراجع أسعار النفط وسط مخاوف من تأثير الفائدة الأميركية على الطلب صلاح يصدم الأندية السعودية ويلمح لمصيره مع ليفربول القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد

العدوان مستعد للمحاسبة على برنامجي الانتخابي

العدوان مستعد للمحاسبة على برنامجي الانتخابي

القلعة نيوز :

أكد مرشح الدائرة الخامسة المهندس ناجح العدوان، الجمعة، أنه مستعد للمحاسبة على برنامجه الانتخابي في حال وصوله الى مجلس النواب.

وقال العدوان، في بيان له، "لقد عرفت فيكم الصدق والوفاء من خلال جولاتي الانتخابية، وعرفت فيكم طيب الخلق، ورفض كل اشكال الفساد، وهذا ما شجعني ان اخوض هذه الانتخابات".

وأكد، أن "محاور برنامجه الانتخابي تتمثل في الصدق، وحب الاردن ومنطقتنا هاجسنا، والخدمة العامة شرف ،ليس فيها طمعا بجاه او منصب ومكسب او للسطو على حقوقكم وجيوبكم او للنفع او التنفع، او الكسب والتكسب، ولكن ترجمة للطموحات والآمال، بعيدا عن الشعارات والوعود الزائفة التي تنتهي بانتهاء الموسم".

وتاليا البيان:


بسم الله الرحمن الرحيم


" يا ايها الذين آمنوا اتقو الله وقولوا قولا سديدا " صدق الله العظيم الاخوة والاخوات ابناء وبنات دائرتي الانتخابية الخامسة الكرام


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


احييكم اجمل التحية ، وارحب بكم اجمل الترحيب ، شاكرا ومقدرا لكم دعمكم ومؤازرتكم لي في الانتخابات النيابية المقبلة هذه الانتخابات التي تجري في وقت تمر به المنطقة بظروف بالغة الصعوبة ، تنعكس على الاردن بكل قطاعاته ، وتؤثر على مستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين ، مما يتطلب مزيدا من تنسيق الجهود لتجاوز هذا الوباء ، والخروج من حالة الركود الاقتصادي التي طالت كل بيت .


ايها الاخوة والاخوات :


لن اعدكم بالمستحيل ، بل اعدكم ان لا تمتد يدي الى جيوبكم من خلال المشاركة أو اقرار أي تشريع يؤثر سلبيا على دخلكم ، واعاهدكم ان اعمل بكل ما اوتيت من قوة لتأمين الخدمات التي تليق بالمنطقة وأهلها الطيبين ، كما اعاهدكم ان لا امارس اي شكل من اشكال الفساد ، فالمال العام ، حرام ، واموالكم بغير حق ،، حرام ،، واخذ الحقوق لتوزيعها حسب الشللية والمحسوبية والفئوية ، حرام وحرام ، والاعتداء على مقدرات الوطن مهما صغر حرام وحرام ، وعدم العدالة بين المواطنين ، حرام .


ايها الاهل الاحبه :


ايام وتفصلنا عن يوم الانتخابات ، وفيه تترجم ارادتكم من خلال صناديق الاقتراع ، وانتم تعلمون ان الصوت امانة يمنح لمن يستحق ، واجتهدت ايها الاخوة والاخوات ، ان اؤكد في برنامجي على مجموعة من الامور ابرزها :


الصدق رائدنا ، وحب الاردن ومنطقتنا هاجسنا ، والخدمة العامة شرف ، ليس فيها طمعا بجاه او منصب ومكسب ، او للسطو على حقوقكم وجيوبكم ، او للنفع او التنفع ، او الكسب والتكسب ، ولكن ترجمة للطموحات والآمال ، بعيدا عن الشعارات والوعود الزائفة التي تنتهي بانتهاء الموسم .
ايها الاخوة والاخوات :


لقد عرفت فيكم الصدق والوفاء من خلال جولاتي الانتخابية ، وعرفت فيكم طيب الخلق ، ورفض كل اشكال الفساد ، وهذا ما شجعني ان اخوض هذه الانتخابات ، معتمدا على الله سبحانه ، ومستندا الى ثقتكم ودعمكم ، لكي نتمكن من الارتقاء بمنطقتنا التي عشنا فيها واحببناها لتكون من اجمل مناطق عمان ، ولكي تنعم بكل الخدمات اسوة بالمناطق الاخرى .


ايها الاهل الاحبة ساسعى بأذن الله الى تنفيذما وعدت ، ارضاء لله ، ومسؤولية امامكم ، مؤكدا انني لن اكون في موضع شبهة او فساد ، كما اؤكد بانني مستعد لمحاسبتكم على برنامجي في حال تمكنت من الوصول الى مجلس النواب بدعمكم وهمتكم ،لكي أكون ممثلا لكم ، أحمل همكم الى مراكز صنع القرار ، بكل أمانة واقتدار .


كلي آملا ان احضى بدعمكم وثقتكم ، وانتم الاهل والاحبة والاخوة والاخوات .


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم وأبنكم
مرشح الدائرة الخامسة
المهندس ناجح العدوان