شريط الأخبار
كيربي: مقترح صفقة التبادل الأخير يتضمن وقف القتال 6 أسابيع العضايلة: الأردن ينظر باهتمام لعلاقاته مع أذربيجان مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة المساعيد الشرطة الأمريكية تفض بالقوة اعتصاما تضامنيا مع غزة بجامعة فرجينيا انخفاض الإسترليني مقابل الدولار واليورو أمير الكويت يصل القاهرة في أول زيارة والسيسي يستقبله مباريات الأسبوع الثامن عشر بدوري المحترفين تنطلق غدا قصة "عجيبة" يروي تفاصيلها فلسطيني من غزة لابيد: إسرائيل رهينة في يد مجانين غير مسؤولين 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية الجمارك تقديم كافة التسهيلات للمسافرين عبر المنافذ الحدودية للأردنيين والزائرين الضيوف بغض النظر عن مدة الإقامة. الملك: ضرورة تطوير صادرات الفوسفات لتشمل صناعات تحويلية ذات قيمة اقتصادية عالية انخفاض معدل البطالة في المملكة إلى 22% العام الماضي تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر أيار بقيمة صفر قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف رفح أمانة عمّان تغرق بمديونية كبيرة تقترب من المليار .. فهي بحاجة الى شخصية ينقذها اليوم ؟ حركتا "فتح" و"حماس" تؤكدان ضرورة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام الملك يؤكد لـ بلينكن ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة رفع أسعار "البنزين 90" 20 فلسا و"البنزين 95" 25 فلسا والديزل 5 فلسات مدير الأمن العام يرعى فعاليات اللقاء الوطني للشرطة المجتمعية "على العهد"

النائب السابق خالد الفناطسة .. خدمة المواطنين واجب ، سواء كنت نائبا أو في أي موقع

النائب السابق خالد الفناطسة .. خدمة المواطنين واجب ، سواء كنت نائبا أو في أي موقع
القلعة نيوز – خاص
يعتبر النائب السابق خالد زاهر الفناطسة من النواب المخضرمين الذين كانت لهم صولات وجولات في العديد من المجالس النيابية ، وهو بالإضافة إلى ذلك يرأس النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين منذ سنوات عديدة .
ومن المعلوم أن الفناطسة واحد من الرجال الذين يكرّسون وقتهم لخدمة المواطنين أينما كانوا دون التركيز على منطقته الإنتخابية ، فالمراقبون والمتابعون كانوا يصفون الفناطسة بنائب وطن وليس نائب منطقة بعينها .
ويقول الفناطسة بأن الموقع لا يهم ، وسواء كنت نائبا أو خارج مجلس النواب فسأبقى كما أنا في خدمة الناس وحمل قضاياهم ومشاكلهم والدفاع عن حقوقهم ، ولا يمكن لي التخلّي عن ذلك ، وكل من يعرفني يدرك ذلك .
لم يبتسم الحظ لصديقنا خالد الفناطسة في الإنتخابات النيابية الأخيرة ، غير أننا نبتسم دوما ونحن نرى نشاطه اللافت في كافة الجهات
وقيامه بمساعدة المواطنين ، فهذا هو دأبه دائما الذي لا يتخلّى عنه ، لأنه ببساطة وطني حتى النخاع .