شريط الأخبار
شركة CalypsoAI تعقد شراكة مع Deloitte Middle East لإطلاق عنان قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي أما آن الآوان أن تحترموا الأردن وتُقصِروا ألسنتكم عنه!! بدين سجاح لايرضى حصيف أين انت ؟ Lynk وTurkcell يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات Sat2Phone إلى تركيا اول انزال جوي امريكي لمساعدات انسانيه لاهل غزه تم اليوم غبر 3 طائرات نقل ، حملت 35 الف وجبه جاهزة ( فيديو) لإسهاماتها في دعم الصناعة الوطنية... محافظ الخرج ووزير الصناعة والثروة المعدنية يكرمان المراعي لرعايتها منتدى الخرج الصناعي السيد Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ماذا تعرف عن كيس العقدة؟ عمان القديمة تعانق القمر المراعي ترعى "منتدى الالتزام البيئي 2024" في الرياض الكيالي تقرأُ من حصاد الورد بأمسية في اتحاد الكُتاب و الأدباء الأردنيين المرياع إسرائيل الكبرى أم الصغرى خبير رياضي: الإعداد المهني للاعبين الأردنيين في تحسن مستمر كيف تصبح "محاورا جيدا" في 10 ثوان؟ الاتحاد الأفريقي يتهم"إسرائيل"بالقتل الجماعي ويطالب بتحقيق 154 لاعبا ولاعبة يشاركون بتصفية المنتخب الوطني للتايكواندو تكريم 12 مصوراً ومصورة بجوائز مشروع عدسة العالم في الشارقة "أطباء بلا حدود": نقص الرعاية الطبية والقنابل تقتلان سكان غزة

جمعية جماعة الإخوان المسلمين تواصل الاحتفال بمئوية الدولة الأردنية .....

جمعية جماعة الإخوان المسلمين تواصل الاحتفال بمئوية الدولة الأردنية .....
تحت رعاية سعادة النائب عبد عليان المحسيري أقامت جمعية جماعة الاخوان / شعبة وسط عمان وبالتشارك مع جمعية مخيم الوحدات الخيرية ندوة بعنوان ( مئوية الدولة الاردنية ..إنجازات تمهد لمستقبل واعد )
حيث بدأ الحديث سعادة النائب عبد عليان المحسيري بعد السلام الملكي قائلا يحُق لنا كأردنيين هذه الايام أن نحتفل بافتخار وتقدير بالمئوية الأولى من عمر الدولة الحديثة، والتي حقق الوطن وبقيادة الهاشميين الحكيمة وإرث الثورة العربية الكبرى الاستقلال والحرية والوحدة وبعزم الاردنيين من مختلف الاصول والمنابت العديد من الانجازات التنموية على مستوى الانسان الاردني محليا وعالميا بالرغم من كل التحديات الاقتصادية وتداعيات الأحداث العالمية والاقليمية.
في حين تحدث المقدم راضي سليمان ابو انشيش عن المراحل الخمسة لتطور القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، والتي كانت المرحلة الخامسة في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني، الأهم بين المراحل لما شهدته من تطور في تصنيع المعدات المدنية والعسكرية، ومواكبة التطور الإلكتروني، عدا عن اعادة تنظيم القوات المسلحة من نظام الفرق الى نظام المناطق العسكرية.
كما عبر السيد عبد القادر ابو نصرة رئيس جمعية مخيم الوحدات الخيرية عن الفخر كأردنيين بهذه المناسبة العزيزة، ومشيدت باللحمه الوطنية تحت القيادة الهاشمية كشعب واحد، يحمل هوية عربية إنسانية، يعمل لتعزيز الثوابت الوطنية والعربية والانسانية والثقافية التراكمية، مؤمنة بالوطن ومؤسساته، وقواته المسلحة وأجهزته الأمنية، شعب مخلص لملكيه بأني نهضته.
وقال رئيس الهيئة الادارية لشعبة وسط عمان الاستاذ محمد حسين الرنتاوي، ليكن شهر نيسان شهر الخير من كل عام، ابتهاجا واحتفاءا بهذه المئوية المباركة التي جمعت الأردنيين جميعا حول قيادتهم الهاشمية، وليكن شهراً لاستنهاض المواطنة الصادقة، وتجديد للهوية الأردنية الصافية، المليئة بقيم الوطنية والانتماء.
وفي ختام الندوة شاهد الحضور فيديو قصير يبين فلسفة ومضامين شعار المئوية الأولى.
عبد القادر البياضي