شريط الأخبار
النائب السابق غازي المقيبل السرحان يستقبل جموعا غفيرة من أبناء البادية الشمالية - صور مساعده.. يكتب: العطاء وأثره على المجتمع: جائزة الحسين أنموذجًا ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة الأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسرا وزير السياحة: حملات تسويقية وفعاليات كبيرة مرتقبة لجذب السياح والمستثمرين إلى موقع أم الجمال إدراج دير القديس هيلاريون في غزة على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر هاريس بعد محادثات مع نتنياهو: "لن أصمت" نفاع : عزم يدعم وبقوة قياداتة وأعضاءه ويؤكد ان الاجماع العشائري محط تقدير واحترام اليونسكو تدرج موقع أم الجمال الأثري على قائمة التراث العالمي مقتل جندي إسرائيلي جنوبي قطاع غزة مجلس الأمن يبحث الجمعة الوضع الإنساني في غزة العمل الإسلامي يكمل قائمته في عمان الثانية وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا أسعار الذهب تنخفض محليا أوباما يدعم ترشيح كامالا هاريس للبيت الأبيض إدراج موقع أم الجمال الأثري على قائمة التراث العالمي لليونسكو تخريج دورة القادة أمام الإعلام والمتحدثين الرسميين في معهد تدريب الإعلام العسكري الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة

أخبار وأسرار رصدتها لكم القلعة نيوز

أخبار وأسرار رصدتها لكم القلعة نيوز

وزير يعلن مغادرته الحكومة .. مدراء دوائر الرئاسة في حالة ترقّب ، وزير أسبق يدّعي بتوليه منصبا هاما وآخر يقول .. لا بديل لي ! تحالف حزبي عريض وإغلاق مكاتب حزبية في المحافظات .. رئيس حكومة أسبق : ما
راح نقصّر معك !

وزير : أنا سأغادر في التعديل أبلغ أحد الوزراء موظفين مقربين منه بأنه سيغادر الحكومة حين إجراء تعديل وزاري مشيرا إلى أنه لا يشعر بالإرتياح أبدا مع الطاقم الموجود في الدوار الرابع .
حالة ترقب بين المدراء في الرئاسة حالة من الترقب المشوب بالقلق والخوف تسود بعضا من المدراء في رئاسة الوزراء بعد أن تناهى إلى مسامعهم عزم رئيس الوزراء بشر الخصاونة إجراء تغييرات وتنقلات وإلغاء أو دمج دوائر داخل مبنى الرئاسة .
مدير عام للتقاعد قريبا
مدير عام سيحال إلى التقاعد قريبا ، ولم تعرف أسباب ذلك ، في الوقت الذي يشعر فيه هذا المدير بأن أمامه الكثير مما يمكن إنجازه !
وزير أسبق يدّعي الإتصال به لتولي
منصب هام
وزير أسبق يدّعي لمقربين منه بأنه جرى الإتصال به مؤخرا من شخصية نافذه تبشره بقرب تولّيه موقعا هاما في أحد أجهزة الدولة ، طبعا .. على ذمته !
الوزير العابر للحكومات : لا بديل لي !! وزير عابر للحكومات ومنذ سنوات ، صرّح في أحد المجالس بأنه باق في الحكومة الحالية ولن يغادرها ، والسبب في ذلك كما قال معاليه .. عدم وجود بديل له يتولّى موقعه الوزاري ! هكذا قال الوزير العابر لأكثر من حكومة . توقعات القلعة نيوز تشير بأنه أول المغادرين وبكرة بنشوف !
تحالف حزبي عريض
بعد فشلها في الإنتخابات النيابية الأخيرة تسعى مجموعة من الأحزاب لتشكيل تحالف حزبي موّسع قد يضم أكثر من عشرة
أحزاب ، حيث جرت مؤخرا العديد من اللقاءات لرسم الخطوط العريضة لهذا التحالف .
وزيرة الطاقة في مرمى النيران وزيرة الطاقة هالة زواتي ستكون قريبا في مرمى نيران عدد كبير من النواب الذين سيمطرونها بالأسئلة ، والوزيرة تعدّ العدّة لهذه المواجهات التي ستكون الأصعب منذ دخولها الوزارة .
مشاورات أردنية سورية
في معلومات القلعة نيوز تبيّن وجود مشاورات مكثفة وعلى أكثر من صعيد بين خبراء النقل في سوريا والأردن للبحث في إمكانية فتح كامل للحدود بين البلدين .. معبر جابر . المؤشرات حتى هذه اللحظة طيبة ، وكما يقول أحد الخبراء بأن مسألة فتح الحدود باتت قريبة .
رئيس حكومة أسبق : ما راح نقصّر معك
!
نائب أسبق لعدة دورات زار رئيس حكومة أسبق في منزله وطلب منه التوسط سواء لجهة زجّه في التعديل الوزاري القادم أو تعيينه في موقع مهم ، كإحدى الشركات أو ما شابه ! رئيس الحكومة الاسبق لم يقدّم وعدا واضحا ، غير أنه قال له .. خليها على الله وبنشوف وما راح نقصر معك !
إغلاق مكاتب الأحزاب في المحافظات عدد كبير من مكاتب الأحزاب السياسية جرى إغلاقها مؤخرا في عدد من المحافظات والمدن بسبب عدم وجود السيولة المالية وانقطاع الدعم الحكومي عن الأحزاب ، وهو الدعم الذي كان يبلغ خمسين ألف دينار سنويا .
تغييرات هامة في مفاصل الدولة مصادر أكدت للقلعة نيوز بأن الايام القادمة ستحمل العديد من التغييرات الهامة في الكثير من مفاصل الدولة ، والتي ستطال رؤوسا كبيرة وشخصيات من الوزن الثقيل . وزير الداخلية يجهّز لحملة تنقلات وإحالات وزير الداخلية سمير المبيضين بدأ يعدّ العدّة لإجراء تغييرات كبيرة تشمل إحالات على التقاعد وتنقلات بين الحكام الإداريين وربما العمل على تعيين بعض المحافظين ومدراء الدوائر التابعة لوزارة الداخلية .