شريط الأخبار
شركة CalypsoAI تعقد شراكة مع Deloitte Middle East لإطلاق عنان قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي أما آن الآوان أن تحترموا الأردن وتُقصِروا ألسنتكم عنه!! بدين سجاح لايرضى حصيف أين انت ؟ Lynk وTurkcell يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات Sat2Phone إلى تركيا اول انزال جوي امريكي لمساعدات انسانيه لاهل غزه تم اليوم غبر 3 طائرات نقل ، حملت 35 الف وجبه جاهزة ( فيديو) لإسهاماتها في دعم الصناعة الوطنية... محافظ الخرج ووزير الصناعة والثروة المعدنية يكرمان المراعي لرعايتها منتدى الخرج الصناعي السيد Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ماذا تعرف عن كيس العقدة؟ عمان القديمة تعانق القمر المراعي ترعى "منتدى الالتزام البيئي 2024" في الرياض الكيالي تقرأُ من حصاد الورد بأمسية في اتحاد الكُتاب و الأدباء الأردنيين المرياع إسرائيل الكبرى أم الصغرى خبير رياضي: الإعداد المهني للاعبين الأردنيين في تحسن مستمر كيف تصبح "محاورا جيدا" في 10 ثوان؟ الاتحاد الأفريقي يتهم"إسرائيل"بالقتل الجماعي ويطالب بتحقيق 154 لاعبا ولاعبة يشاركون بتصفية المنتخب الوطني للتايكواندو تكريم 12 مصوراً ومصورة بجوائز مشروع عدسة العالم في الشارقة "أطباء بلا حدود": نقص الرعاية الطبية والقنابل تقتلان سكان غزة

الارصاد تنشر تفاصيل الحالة الجوية لـ 3 ايام قادمة

الارصاد تنشر تفاصيل الحالة الجوية لـ 3 ايام قادمة

يطرأ ارتفاع قليل في درجات الحرارة الأربعاء، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (4-6) درجات مئوية، وتبقى الأجواء باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية، ولطيفة الحرارة في باقي مناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى جنوبية غربية تنشط أحياناً، بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

وقالت الدائرة إن الأجواء تكون باردة جداً في أغلب المناطق ليلا، وباردة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

الخميس، يتأثر الأردن مع ساعات الفجر بكتلة هوائية باردة ورطبة مصاحبة لامتداد ضعيف لمنخفض جوي، لذا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة جداً في أغلب المناطق وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع هطول زخات من المطر بين الحين والآخر في الشمال والوسط وأجزاء محدودة من المناطق الجنوبية الغربية، ويتوقع خلال ساعات المساء والليل أن تضعف فرصة هطول المطر.

الجمعة، مع تعمق تأثير الكتلة الهوائية الباردة جداً والرطبة على الأردن، توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أقل من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (2-3) درجات مئوية، وتصبح الأجواء شديدة البرودة وغائمة جزئياً إلى غائمة مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في الأنحاء الغربية وأجزاء من المناطق الشرقية، ويصحبها الرعد وتساقط حبات البرد في بعض المناطق، كما ويحتمل أن تكون الهطولات خلال ساعات النهار غزيرة أحياناً، مما قد يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.