شريط الأخبار
بالصور والفيديو… المكتبة الوطنية تكرم مؤسسات وشعراء وكتاب لمساهمتهم في اظهار الدور الثقافي للمكتبة الآلاف يتظاهرون ضد نتنياهو في "تل أبيب".. ومواجهات مع الشرطة الإسرائيلية مسؤول إسرائيلي: حكومتنا تكذب.. لا يوجد حلول عسكرية لا في الشمال ولا في الجنوب المقاومة تستبسل في خان يونس وحي الزيتون.. وصواريخها تصل إلى "حتسريم" في النقب المحتل مسؤول أميركي: إسرائيل وافقت على الخطوط العريضة للهدنة... و«الكرة في ملعب حماس» الجيش الإسرائيلي يحقق بمقتل 3 عسكريين وإصابة 14 بخان يونس الأردن: مشاركة أمريكا بالإنزال الجوي يؤكد تفكيك الدعم الدولي لإسرائيل بالتعاون مع القوات المسلحة .. "ثَريد" يقدم 600 ألف وجبة إغاثية لغزة شركة CalypsoAI تعقد شراكة مع Deloitte Middle East لإطلاق عنان قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي العظمات يكتب :أما آن الآوان أن تحترموا الأردن وتُقصِروا ألسنتكم عنه!! عبدالناصرعليوي العبيدي يكتب:" بدين سجاح لايرضى حصيف ..ومــا خــطَّتْ أيــادي المُفْتَرِينا" أين انت ؟ Lynk وTurkcell يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات Sat2Phone إلى تركيا اول انزال جوي امريكي لمساعدات انسانيه لاهل غزه تم اليوم عبر 3 طائرات نقل ، حملت 35 الف وجبه جاهزة لإسهاماتها في دعم الصناعة الوطنية... محافظ الخرج ووزير الصناعة والثروة المعدنية يكرمان المراعي لرعايتها منتدى الخرج الصناعي السيد Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ماذا تعرف عن كيس العقدة؟ عمان القديمة تعانق القمر المراعي ترعى "منتدى الالتزام البيئي 2024" في الرياض الكيالي تقرأُ من حصاد الورد بأمسية في اتحاد الكُتاب و الأدباء الأردنيين

منخفض جوي يؤثر على الأردن وأجواء باردة جدا ليلا

منخفض جوي يؤثر على الأردن وأجواء باردة جدا ليلا

يتأثر الأردن الخميس، بكتلة هوائية باردة ورطبة، ويطرأ انخفاض ملموس في درجات الحرارة، لتسود أجواء باردة في أغلب المناطق، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وتهطل زخات من المطر بين الحين والآخر في الأنحاء الغربية،

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية، تضعف مع ساعات المساء فرصة هطول المطر في الأجزاء الجنوبية الغربية.

وتكون الأجواء ليلا باردة جداً في أغلب المناطق وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع استمرار هطول زخات متفرقة من المطر خلال ساعات الليل الأولى في المناطق الشمالية والوسطى، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

الجمعة، يتعمق تأثير الكتلة الهوائية الباردة جدا والرطبة المرافقة لإمتداد منخفض جوي يتمركز شمال غرب سوريا، حيث توالي درجات الحرارة انخفاضها، لتصبح الأجواء شديدة البرودة في أغلب المناطق، وغائمة جزئياً إلى غائمة، وتهطل الأمطار بين الحين والآخر في الشمال والوسط وأجزاء من المناطق الشرقية والجنوبية الغربية، قد يصحبها الرعد وتساقط زخات من البرد أحياناً في بعض المناطق.

ويحتمل خلال ساعات النهار أن تكون الهطولات غزيرة أحياناً ولفترة وجيزة في بعض المناطق، مما قد يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، كما ويتوقع أن تكون الهطولات المطرية فوق قمم الجبال الجنوبية العالية ممزوجة بالثلج لفترة محدودة، وتدريجياً خلال ساعات الليل تضعف فرصة الهطولات بوجه عام.

السبت، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء باردة جداً في أغلب المناطق وغائمة جزئياً، وتبقى الفرصة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في الشمال والوسط، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.