شريط الأخبار
بالصور والفيديو… المكتبة الوطنية تكرم مؤسسات وشعراء وكتاب لمساهمتهم في اظهار الدور الثقافي للمكتبة الآلاف يتظاهرون ضد نتنياهو في "تل أبيب".. ومواجهات مع الشرطة الإسرائيلية مسؤول إسرائيلي: حكومتنا تكذب.. لا يوجد حلول عسكرية لا في الشمال ولا في الجنوب المقاومة تستبسل في خان يونس وحي الزيتون.. وصواريخها تصل إلى "حتسريم" في النقب المحتل مسؤول أميركي: إسرائيل وافقت على الخطوط العريضة للهدنة... و«الكرة في ملعب حماس» الجيش الإسرائيلي يحقق بمقتل 3 عسكريين وإصابة 14 بخان يونس الأردن: مشاركة أمريكا بالإنزال الجوي يؤكد تفكيك الدعم الدولي لإسرائيل بالتعاون مع القوات المسلحة .. "ثَريد" يقدم 600 ألف وجبة إغاثية لغزة شركة CalypsoAI تعقد شراكة مع Deloitte Middle East لإطلاق عنان قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي العظمات يكتب :أما آن الآوان أن تحترموا الأردن وتُقصِروا ألسنتكم عنه!! عبدالناصرعليوي العبيدي يكتب:" بدين سجاح لايرضى حصيف ..ومــا خــطَّتْ أيــادي المُفْتَرِينا" أين انت ؟ Lynk وTurkcell يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات Sat2Phone إلى تركيا اول انزال جوي امريكي لمساعدات انسانيه لاهل غزه تم اليوم عبر 3 طائرات نقل ، حملت 35 الف وجبه جاهزة لإسهاماتها في دعم الصناعة الوطنية... محافظ الخرج ووزير الصناعة والثروة المعدنية يكرمان المراعي لرعايتها منتدى الخرج الصناعي السيد Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ماذا تعرف عن كيس العقدة؟ عمان القديمة تعانق القمر المراعي ترعى "منتدى الالتزام البيئي 2024" في الرياض الكيالي تقرأُ من حصاد الورد بأمسية في اتحاد الكُتاب و الأدباء الأردنيين

عمل فني جديد لمبادرة جدارا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك

عمل فني جديد لمبادرة جدارا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك

أعلنت مبادرة "جدارا" للعمل التطوعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أول اعمالها الفنية بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني التاسع والخمسين.

وعرضت المبادرة الأغنية التي حملت اسم "وإحنا قدها" من انتاج سعادة فرج العمري و الحان وغناء الفنان رائد السرحان وكلمات الشاعر حكمت الغزالي.

وبهذه المناسبة قال معالي السفير فرج العمري مؤسس المبادرة،"أننا نحتفل بمناسبة غالية على قلوبنا وقلوب العرب بملك لديه انجازات عربية وعالمية ووضع الأردن على خارطة العالم السياسي والاقتصادي والسياحي، ويحمل الملف الأهم في الشرق الأوسط وهو القضية الفلسطينية العربية".

واضاف، "ان الأردنيين يفتخرون ويعتزون بملكهم الهاشمي الذي جعل الأردن محل الفخار في كافة ارجاء العالم ومع احتفال الأردن بمؤيته فاليوم الأردن بفضل قيادته الحكيمة لديه قدرة على تخطي الصعاب في كل مرة".

وأكد معالي السفير العمري، "أن جلالة سيدنا قدوة للشباب المتطوعين والذي يقدم سنوياً دعماً للشعوب المحتاجة في كافة اصقاع الأرض وفي حال حدوث الكوارث في اي منطقة في العالم لاسمح الله، الأمر الذي من خلاله يجعلنا نشد ساعدنا لنكون مبادرين في كل بقعة من الأرض وخاصة في مناطق العالم المنكوبة."

ومن الجدير بذكره أن مبادرة جدارا للعمل التطوعي تأسست عام 2019 على يد معالي السفير الدكتور فرج العمري في المملكة المتحدة، وهي مبادرة إنسانية تطوعية، تقدم الدعم الإجتماعي للأسر في كافة الدول وقد حصلت على الكثير من الاعتمادات الدولية

لمشاهدة الأغنية : https://www.facebook.com/gadaranet/posts/261831802037663