شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

جامعة العقبة للتكنولوجيا تطلق "برنامج الدكتور زهير السباعي للمنح و القروض"للطلبة

جامعة العقبة للتكنولوجيا تطلق برنامج الدكتور زهير السباعي للمنح و القروضللطلبة


العقبة - رصد -
ضمن سعيها الدؤوب و حرصها المستمر على تهيئة الفرص للطلبة المتفوقين من ذوي الدخل المحدود لإستكمال دراستهم الجامعية في تخصصات نوعية تضمن لخريجيها فرص عمل متميزة، أطلقت جامعة العقبة للتكنولوجيا برنامج الدكتور زهير السباعي للمنح والقروض لطلبة الجامعة .


وبموجب هذا البرنامج ستقدم الجامعه 25 منحة جزئية للطلبة الجدد الراغبين في الدراسة في جامعة العقبة للتكنولوجيا في الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الحالي 2020-2021 في تخصصات الصيدلة وهندسة العمارة، و الهندسة المدنية، والعلاج الطبيعي، و التصوير الطبي والإشعاعي، والذكاء الإصطناعي و
كما ستقدم الجامعه بموجب هذا البرنامج القروض الحسنة للطلبة الدراسين في الجامعة، لمساعدتهم في تسديد جزء من رسوم ساعاتهم ومن مختلف التخصصات ضمن شروط و أسس يُراعى فيها التفوق الأكاديمي والظروف المعيشية للطالب.


و صرّح الأستاذ الدكتور محمد سند أبو درويش رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا، أن هذه المنحة جاءت نتيجة للتشاركية والتعاون مع شخصيات و مؤسسات عربية حملت على عاتقها مسؤولية دعم الشباب العربي، وتوافقت رسالتها و رسالة جامعة العقبة للتكنولوجيا، وبما يحقق رؤى صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين، لتوفير جميع الأمكانيات أمام الشباب العربي و الأردني، لإكمال تعليمهم الجامعي ضمن تخصصات نوعية تمكنهم من الإندماج في سوق العمل العربي و العالمي، بما يحقق الريادة الإبداع و الإبتكار.