شريط الأخبار
هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لإرادة: العائلة أهم شيء الاحتلال: نفحص احتمال مقتل السنوار في غزة

العراق.. اعتقال 8 من "داعش" وتدمير أنفاق ومواقع للتنظيم

العراق.. اعتقال 8 من داعش وتدمير أنفاق ومواقع للتنظيم

بغداد - اعتقلت القوات العراقية 8 من عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي، ودمرت 4 أنفاق و4 مواقع للتنظيم، في أربع عمليات أمنية منفصلة شمالي وغربي البلاد.

وقال يحيى رسول المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة، في بيان، إن "قوات مكافحة الإرهاب (تابعة للجيش) نفذت ثلاث عمليات أمنية منفصلة في محافظتي صلاح الدين وكركوك، شمالي البلاد.

وأوضح رسول، أن هذه العمليات أسفرت عن تفكيك خلية إرهابية مكونة من 4 عناصر من "داعش" في صلاح الدين، وإلقاء القبض على إرهابيين اثنين في كركوك.

وأشار أن قوة خاصة من "مكافحة الإرهاب" ألقت القبض كذلك على عنصرين من التنظيم، في عملية منفصلة في منطقة "وادي زغيتون"، جنوبي كركوك.

على صعيد متصل، أعلن المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة، في بيان آخر، تدمير قوات الجيش لـ4 أنفاق و4 مضافات (مواقع لتجمع عناصر داعش) في منطقة الجزيرة، التابعة لمحافظة الأنبار (غرب)، دون تفاصيل أكثر.

وبدأت قوات الأمن العراقية منذ 20 يناير/ كانون الثاني الماضي، عمليات عسكرية واسعة في البلاد، لملاحقة مسلحي "داعش"، عقب تفجير انتحاري مزدوج في بغداد خلف 32 قتيلا و110 جرحى، وتبنى التنظيم تنفيذه.

وعام 2017، أعلن العراق النصر على "داعش" باستعادة كامل أراضيه منه، لكن خلال الأشهر الأخيرة، زادت وتيرة هجمات مسلحين يشتبه بأنهم من التنظيم، لا سيما بالمنطقة بين كركوك وصلاح الدين (شمال) وديالى (شرق)، المعروفة باسم "مثلث الموت".وكالات