شريط الأخبار
الجغبير والسفير العراقي يبحثان التعاون الـتـجـــاري وحـــل معيقـــات المستثـمريــن اتحاد اليد يدعو أطراف اللعبة للمشاركة في ندوته المفتوحة «أمـن الـدولـة» تـبـاشـر التحقيق بـ «قضية الفتنة» بريطانيا تعارض تحقيق «المحكمة الجنائية» في جرائم الحرب الاسرائيلية «أورنج» تدعم معرضاً لأعمال الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية خسارة ملاكمنا فهد جمال ببطولة العالم للشباب والشابات الصحة: لا أحد مستثنى من الإصابة بكورونا مشروع قانون لسحب الجنسية الإسرائيلية من الأسرى «البوتاس العربية» تدشن حفارة الكرامة مانشستر سيتي إلى نصف النهائي على حساب دورتموند ارتفاع درجات الحرارة وأجواء ربيعية دافئة في معظم المناطق الحوثيون يقولون إنهم هاجموا أرامكو وأهدافا حساسة في جازان السعودية «الزراعة»: الحكومة تراقب أسعار الدواجن وفتح بــاب الاستيــراد حـــال استـمــرار ارتـفـــاع أسعارهــا ريال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل إلى نصف النهائي عاجل : وزارة الماليّة تنفي ما يتداول حول رفضها منحة يابانيّة بقيمة (47) مليون دينار لتوفير حافلات مجانيّة لخدمة النقل العام مجهول ينشئ حساب عبر "تويتر " باسم مدير الأمن العام السابق ويطلب مبالغ مالية وفيات الاردن اليوم الخميس 15/ 4/ 2021 أفضل برنامج مسرّع للتعاون بين الشركات... والشركات الناشئة في أفريقيا صن ميرور إيه جي: تعلن عن الإصدار الناجح لسندات قابلة للتحويل بقيمة تعادل 10 ملايين دولار أمريكي العاملي يكتب: في ايران مسيلمة الكذاب ؟ الصرخي محققاَ

مدير الأمن العام يلتقي رئيس الاتحادين القطري والعربي للرياضة الشرطية

مدير الأمن العام يلتقي رئيس الاتحادين القطري والعربي للرياضة الشرطية


 التقى مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة في مكتبه اليوم السبت العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحادين القطري والعربي للرياضة الشرطية.
وبحث الطرفان سبل الحفاظ على مستوى الرياضة في أجهزة الأمن والشرطة المنضوية تحت الاتحاد العربي، وسبل النهوض بها وتطويرها خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم مع انتشار فيروس كورونا. وأشاد مدير الأمن العام بالجهود التي يبذلها رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي الرياضي للشرطة، وعمله الدؤوب للحفاظ على التواصل الرياضي بين الأشقاء العرب في كافة الاتحادات الشرطية، فضلاً عن جهوده الكبيرة في تعزيز شراكة الاتحادين الرياضين للشرطة في الأردن وقطر. ولفت الحواتمة إلى ضرورة الاستفادة من هذه الشراكة الإيجابية بما يعزز قدرات رياضيينا في الاتحادات العربية الشرطية، ويضمن لهم مكانة دولية متقدمة في منافسات الاتحادات الشرطية لدول العالم، أو حتى في مسابقات الرياضة الدولية والأولمبية.
واشار الحواتمة الى الأهمية التي توليها مديرية الأمن العام لقطاع الرياضة، ودعمها المتواصل لرياضييها الذين وقفوا على منصات التتويج المحلية والدولية ووصلوا إلى مصاف رياضيي العالم، وكان آخرها حصول ملاكمي الأمن العام على صدارة التصنيف الدولي وتأهل 5 منهم إلى أولمبياد طوكيو. من جانبه اشاد العطية بالمستوى التي وصلت إليه الرياضة الشرطية الأردنية في مختلف الألعاب، معربا عن شكره وتقدير لقيادة الأمن العام على الاهتمام البالغ بالشأن الرياضي الشرطي ودعمها الذي يعتبر أنموذجا يحتذى لباقي اتحادات الشرطة العربية.
وأكد،أنه كرئيس للاتحادين القطري والعربي الرياضي الشرطي يسعى لتطوير الرياضة الشرطية العربية، من خلال الاستفادة من التجارب الناجحة مثل التجربة الأردنية، والبناء عليها في تبادل الخبرات وإقامة البطولات والمنافسات التي تليق بالدول العربية الشقيقة.