شريط الأخبار
مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام البنك الدولي يمدد العمل بمشروع استكشاف الزراعة عالية القيمة ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب زيت زيتون مغشوش في الأسواق.. والمعاصر: احموا المنتج المحلي هل تشرب كمية كافية من الماء بين الإفطار والسحور؟ الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي وزير التربية والتعليم ينعى الطالب الجيزاوي وفيات الخميس 28/ 3/ 2024 طلب جيد على الدينار في شركات الصرافة

رونالدو وجورجينا يخضعان للتحقيق.. والسبب هذا الفيديو

رونالدو وجورجينا يخضعان للتحقيق.. والسبب هذا الفيديو
خضع البرتغالي كريستيانو رونالدو للتحقيق من قبل شرطة مدينة "فالي دا أوستا" الإيطالية، وذلك بسبب ذهابه مع عائلته في رحلة تزلج، وانتهاكه القوانين بإجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكدت شرطة "فالي دا أوستا" أن التحقيق جار في رحلة رونالدو وصديقته عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغيز، إلى بلدة "كورمايور" في جبال الألب يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه رونالدو وجورجينا وهما يجلسان في مركبة للتزلج على الثلج، ويحتفلان بعيد ميلاد الأخيرة السابع والعشرين.

ويحظر التنقل بين مناطق ما يسمى بالمنطقة البرتقالية في إيطاليا لاحتواء فيروس كورونا، بما في ذلك بيدمونت وفالي دا أوستا، وذلك بموجب المرسوم الحكومي الحالي، تحت طائلة الغرامة في حق المخالفين، باستثناء الانتقال إلى منزل آخر أو لقضايا العمل.

وفي حال ثبت أن رونالدو قام بتلك الرحلة، فإن النتيجة المرجحة هي تغريمه بمبلغ مالي.