شريط الأخبار
الجيش ينفذ 8 إنزالات جوية جديدة لمساعدات إنسانية بمشاركة دولية الحكومة: محاولات للتحريض على الدولة لتشتيت التركيز الأردني المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023. القلعة نيوز تنشر وفيات اليوم الجمعة 29 -3- 2024 الاقتصاد الرقمي تحجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص في الأردن أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة الأردن يرحب بقرار العدل الدولية الرامي لاتخاذ تدابير جديدة بحق إسرائيل مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي لعشيرتي الحياري والنسور مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين مندوبا عن الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يشارك بتشييع جثمان المرحوم طارق علاء الدين ، العين ومدير المخابرات العامة الاسبق الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة الاردنية تنفذ اليوم/ الخميس / 5 إنزالات جوية مشتركه مساعدات لاهلنا بغزة مع مصر والامارات والمانيا الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين وفد شعبي من "منارة اربد " يلتقي العيسوي لتاكيد دعمهم لمواقف الملك وسياساته الرشيده ( صور ) تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي

حملة عالميه لتسويق جوز كاليفورنيا باسم القوة الثلاثيه -للقلب والدماغ والشيخوخة الصحية -

حملة عالميه  لتسويق جوز كاليفورنيا  باسم القوة الثلاثيه للقلب والدماغ والشيخوخة الصحية

تطلق California Walnuts (جوز كاليفورنيا) مبادرة التسويق العالمية في 3 مارس مع فعاليات "قوة الثلاثة Power of 3" المنسقة في جميع أنحاء العالم

تقوم الحملة الدولية السنوية الثانية بتوعية المستهلكين حول التركيبة الغذائية الفريدة للجوز وكيف يمكن لتناول حفنة منه تحسين الصحة العامة.

فولسوم- كاليفورنيا.- ايتوس واير
أعلنت لجنة جوز كاليفورنيا عن الحملة التسويقية العالمية السنوية الثانية "قوة الثلاثة"، والتي ترتكز على الحملة الناجحة لعام 2020.
وقد تم إطلاق حملة "قوة الثلاثة" الاربعاء الماضي / الثالث من مارس/ مع أول حدث عالمي على الإطلاق يتم الاحتفال به في الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا والهند واليابان وكوريا الجنوبية وإسبانيا وتركيا والمملكة المتحدة والشرق الأوسط لعرض كيف يحبون الحصول على حفنة من الجوز يوميًا.
قوة الثلاثة:
1. اطلقت في الثالث من مارس هذا العام.
2.California Walnuts (جوز كاليفورنيا) غني بـ أوميجا 3 ، الذي يحتوي على النباتات الأساسية، وكذلك حمض ألفا-أمينولفولينيكينيك (ALA)، ويزن 2.5 جرام/ أونصة.
3. يوصي بتناول 3 حفنات (28-30 جرام) أسبوعياً كطريقة بسيطة لتحسين التغذية بشكل عام.
اهمية الحمله
هذه الحملة هي وسيلة ممتعة وجذابة للتركيز على واحدة من الفوائد الأساسية لجوز كاليفورنيا باعتباره نوع المكسرات الوحيد الذي يعد مصدرًا غنيًا لأوميغا 3 وحمض ألفا-أمينولفولينيك (ALA) النباتي (2.5 جرام / أونصة).
حمض ألفا-أمينولفولينيك (ALA)
هو عنصر غذائي أساسي يحتاجه جسم الإنسان ولا يمكن توفيره إلا من خلال النظام الغذائي وقد ارتبط بفوائد على صحة القلب وصحة الدماغ والشيخوخة الصحية.
توفر أوقية واحدة من الجوز البروتين النباتي (4 جرام) والألياف (2 جرام)، كما أنها تعتبر مصدر جيد للمغنيسيوم.
يعتبر الجوز أيضًا مصدرًا جيدًا لفيتامين ب 6 (0.2 مجم / أونصة) ومصدر ممتاز للنحاس (0.45 مجم / أوقية) والمنغنيز (0.1 مجم / أونصة) وكلها تساهم في الأداء الطبيعي لجهاز المناعة.
مديرة التسويق في لجنة كاليفورنيا للجوز:
تشارك باميلا جرافييت، مديرة التسويق في لجنة كاليفورنيا للجوز قائلة: "كان العالم كله مثار العام الماضي تجاه حملة "قوة الثلاثة"، ويسعدنا إعادتها على نطاق أكبر في عام 2021". "تسهل هذه الحملة على المستهلكين تذكر مدى سهولة تحسين نظامهم الغذائي العام باستخدام حفنة من الجوز."
واضافت :"ستستخدم الحملة مجموعة متنوعة من أدوات التواصل، بما في ذلك مقطع فيديو يعد مكون أساسي للحملة وسيتم استخدامه في جميع الأسواق. سيتم نشر الوصفات، التي طورها المؤثرون في كل بلد، في جميع أنحاء العالم لإلهام المستخدمين".
أوميغا-3 وحمض ألفا لينولينيك ALA المستخلص من النباتات
جميع مصادر أوميغا-3 توفر فوائد صحية، لذلك من المهم الحصول على هذه الدهون الجيدة من مجموعة متنوعة من المصادر.
نظرًا لأن الجوز هو الوحيد المرتفع بدرجة كبيرة في أوميغا-3 ALA (2.5 جرام لكل أوقية/28 جرام)، فإن واحدة من أسهل الطرق للحصول على مزيد من ALA في نظامك الغذائي هي البدء في تناول الجوز.
حمض ألفا لينولينيك ALA و صحة القلب
وفقًا لتجربة إكلينيكية نُشرت في مجلة التغذية، فإن تناول نظام غذائي غني بأوميجا 3 وحمض ألفا-أمينولفولينيك ALA، من أطعمة مثل الجوز، قد يساعد في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب من خلال التأثيرات المضادة للالتهابات.
حمض ألفا-أمينولفولينيك ALA و صحة الدماغ
تشيرُ الدَّلائلُ المستقاة من مجموعة متنوعة من الدراساتِ إلى أن حمض ألفا-أمينولفولينيك ALA الغذائي قد يكون قادراً على تلبيةِ الاحتياجاتِ البشرية من حمض DHA في الجسم عند استهلاك مستويات أعلى من ALA (على الأقل 1.2 جرام).
حمض ألفا-أمينولفولينيك ALA والشيخوخة الصحية
كما أشارت الأبحاث التي أجريت في واحدة من أكبر التجارب السريرية التي تبحث في فوائد اتباع حمية البحر الأبيض المتوسط إلى أن الأفراد الأسبان كبار السن (الذين تتراوح أعمارهم بين 55 و 80 عاماً) و الذين يعانون من مخاطر قلبية عالية و الذين استكملوا اتباع نظام غذائي غني بالسمك مع ALA غذائي، شهدوا انخفاضاً في خطرِ الوفيات الناجمة عن جميع الأسباب.
لمزيد من المعلومات اضغط:

المصدر: "ايتوس واير"

MENAFN04032021004146003796ID1101698050