شريط الأخبار
مشروع قانون لسحب الجنسية الإسرائيلية من الأسرى «البوتاس العربية» تدشن حفارة الكرامة مانشستر سيتي إلى نصف النهائي على حساب دورتموند ارتفاع درجات الحرارة وأجواء ربيعية دافئة في معظم المناطق الحوثيون يقولون إنهم هاجموا أرامكو وأهدافا حساسة في جازان السعودية «الزراعة»: الحكومة تراقب أسعار الدواجن وفتح بــاب الاستيــراد حـــال استـمــرار ارتـفـــاع أسعارهــا ريال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل إلى نصف النهائي عاجل : وزارة الماليّة تنفي ما يتداول حول رفضها منحة يابانيّة بقيمة (47) مليون دينار لتوفير حافلات مجانيّة لخدمة النقل العام مجهول ينشئ حساب عبر "تويتر " باسم مدير الأمن العام السابق ويطلب مبالغ مالية وفيات الاردن اليوم الخميس 15/ 4/ 2021 أفضل برنامج مسرّع للتعاون بين الشركات... والشركات الناشئة في أفريقيا صن ميرور إيه جي: تعلن عن الإصدار الناجح لسندات قابلة للتحويل بقيمة تعادل 10 ملايين دولار أمريكي العاملي يكتب: في ايران مسيلمة الكذاب ؟ الصرخي محققاَ انطلاق مشروع "آفاق: فرص المستقبل" افتراضياً في عام 2021 عدسة القلعة نيوز ترصد أجواء شهر رمضان المبارك. منتخباتنا الوطنية تواصل الاستعداد لأولمبياد طوكيو زوجة مرسي تكشف عن مصحف زوجها بعد إعلان إيران التخصيب بـ60%.. قلق أوروبي: تطور خطير لاعبو الرمثا يحتجبون عن التدريبات احتجاجاً على تأخر مستحقاتهم الصين: نشر بيانات حول العينات القمرية على شبكة الانترنت

3 حقائب وزارية الغيت بتعديل الخصاونة

3 حقائب وزارية الغيت بتعديل الخصاونة

الغى التعديل الثاني على حكومة الدكتور بشر الخصاونة حقائب، وزير دولة، ووزير دولة لشؤون الاستثمار، ووزير دولة لتطوير الأداء المؤسسي.

وكان يشغل موقع وزير دولة محمود الخرابشة، والذي نقله تعديل الخصاونة الى منصب وزير دولة للشؤون القانونية خلفا لاحمد الزيادات الذي اصبح وزيرا للعدل.

اما وزارة الدولة لشؤون الاستثمار، فكان يشغلها وزير العمل معن القطامين، والذي سيكتفي بحقيبة وزارة العمل.

وكان الخصاونة استحدث وزارة الدولة لشؤون الاستثمار في تشكيله الحكومة العام الماضي، بعد ان الغاها الرئيس السابق الرزاز والذي استحدثها سابقا.

كما كانت المهندسة رابعة العجارمة تشغل موقع وزير دولة لتطوير الأداء المؤسسي.