شريط الأخبار
منفذا عملية البحر الميت تركا رسالة .. وهذه وصيتهما (فيديو) الأزهر ينعى «شهداء المقاومة الفلسطينية» ويصفهم بـ«الأبطال» حماس تعلن استشهاد يحيى السنوار الملك يحذر من استمرا ر استمرار ا الانتهاكات الاسرائيليه ضدالمقدسات ،واعتداءات المستوطنيين على الفلسطيينين بالضفه الغربيه احتجاز جثمان السنوار بمكان سري .. والكشف عن نتائج التشريح تفاصيل عن تشريح جثة السنوار من سيخلف السنوار في قيادة حماس؟ قادة غربيون يعلقون على استشهاد السنوار ويدعون لإنهاء الحرب بغزة إن بي سي: المخابرات الامريكيه ساعدات الاسرائيليين في مطاردة السنوار إسرائيل تجلي مستجمين من شواطئ البحر الميت استشهاد اثنين من منفذي عملية البحر الميت وهروب الثالث شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في غزة الملك يحذر من استمرار: انتهاكات اسرائيل ضدالمقدسات، واعتداءات المستوطنيين على الفلسطينين في الضفه ، الأردن يقود الجهود الدولية لحماية الأونروا بايدن في برلين في آخر زيارة رسمية لبحث ملفي الشرق الأوسط وأوكرانيا أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق الناصر: الإدارة العامة في الأردن تشهد تحولاً ايجابيا جذرياً سلطات الاحتلال تجلي مستجمين من شواطئ البحر الميت لبنان رسميا : نرفض التدخل الايراني في شؤوننا .ومحاولة تكريس وصاية مرفوضه على لبنان القوات المسلحة الأردنية : لا صحة لما يتداوله إعلام عبري باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربيه للمملكه

عاجل : مصر : 32 وفاة و108 إصابات في حادث تصادم قطارين في سوهاج

عاجل : مصر : 32 وفاة و108 إصابات في حادث تصادم قطارين في سوهاج
أعلنت وزارة الصحة المصرية، الجمعة، وفاة 32 شخصا وإصابة 108 آخرين في حادث تصادم قطارين في محافظة سوهاج.
وأكد مسؤول أمني مصري، الجمعة، وقوع حادث تصادم بين قطارين في محافظة سوهاج جنوبي البلاد ما يحتمل أن ينتج عنه عدد من الضحايا.
وقالت هيئة السكك الحديدية المصرية إن مجهولين استخدموا مكابح الطوارئ مما تسبب في توقف القطار الأول في حادث سوهاج.
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي نعى عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي الجمعة ضحايا حادث تصادم القطارين.
كما أكدالسيسي الجمعة، متابعته عن كثب حادث تصادم القطارين في محافظة سوهاج.
وقال عبر توتير إن "الألم الذي يعتصر قلوبنا اليوم، لن يزيدنا إلا إصرارا على إنهاء مثل هذا النمط من الكوارث"
وأكد السيسي على قيامه بتوجيه رئاسة الوزراء وكافة الأجهزة المعنية بالتواجد بموقع الحادث والمتابعة المستمرة وموافاته بكافة التطورات والتقارير المتعلقة بالموقف على مدار اللحظة.
وأكد السيسي أنه سينال الجزاء الرادع كل من تسبب في هذا الحادث الأليم بإهمال أو بفساد أو بسواه، دون استثناء ولا تلكؤ ولا مماطلة.