شريط الأخبار
السعودية: 100000 ريال غرامة الحج بلا تصريح الخريشة: الأردن سيشهد ولادة برلمان قائم على الكتل البرلمانية والحزبية الفايز: لقاء الملك مع إدارة العبدلي دليل راسخ على رؤى توطين الاستثمارات والاعتزاز بالمنجزات الفيصلي يؤجل حسم الدوري ويفوز برباعية على سحاب السعودية .. أوامر ملكية بإعفاء وتعيين مسؤولين بمراتب عليا في الدولة قرارات مجلس الوزراء.. إدارة الموارد البشرية والخدمة المدنية ورسوم الطيران المدني المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا "الإسلامي الأردني" أفضل مؤسسة مالية إسلامية لعام 2024 الاتحاد الأوروبي يطالب بمحاسبة "إسرائيليين" يهاجمون قوافل مساعدات لغزة منتخب التايكواندو يخوض أولى منافساته في بطولة آسيا غداW العثور على شاب اختفى منذ قرابة 30 عاما في الجزائر بن غفير: يجب استبدال غالانت لتحقيق أهداف الحرب نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن الملك يصل إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الخارجية : لا أردنيين بين ضحايا فيضانات إندونيسيا وكينيا الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الملك ورئيس وزراء إيرلندا يبحثان هاتفيا الأوضاع الخطيرة بغزة الملك وولي العهد يحضران الجلسة الرئيسية للقمة الإقليمية للمحيطات مصدر مسؤول: إحباط محاولة تهريب أسلحة إلى الأردن في آذار الماضي "قمة البحرين".. 23 بندا على جدول أعمال القادة العرب غدا

النائب الرياطي للقلعة نيوز ..تجاوزات كبيرة في صحّة العقبة .. والدكتور عمر الهنداوي يرد بالوثاثق

النائب الرياطي للقلعة نيوز ..تجاوزات كبيرة في صحّة العقبة .. والدكتور عمر الهنداوي يرد بالوثاثق
- النائب الرياطي تجاوزات كبيرة في صحّة العقبة وسأطالب بلجنة تحقيق.
- والدكتور عمر الهنداوي يرد بالوثاثق

في اتصال مع النائب حسن الرياطي قال أن هناك تجاوزات كبيرة في مديرية صحة العقبة ، مستهجنا الكتاب الصادر عن مدير الصحة والذي يطلب فيه كفّ يد النائب الرياطي عن التدخل في شؤون المديرية ، وكأنّ النائب هو موظف يتبع للمديرية ! وأضاف الرياطي ؛ كيف لمدير الصحة أن يصدر كتابا كهذا وهو يعلم أن النائب منتخب من قبل الشعب ومن حقه ممارسة الرقابة على أي دائرة حكومية خدمة للمواطنين ووصولا الى تقديم ما هو أفضل للمواطن . وأشار إلى أنه سيقوم بمخاطبة رئيس مجلس النواب بهذا الخصوص واطلاعه على حجم التجاوزات في المديرية ،
وسيقوم أيضا بتوجيه العديد من الأسئلة للوقوف على حقيقة ما يجري بالتفصيل . وأضاف الرياطي بوجود العديد من المغالطات وخاصة فيما يتعلق بالتعيينات ، متسائلا .. هل هذه التعيينات من اختصاص المديرية أم أن ديوان الخدمة المدنية هو المسؤول عنها ؟ مشيرا إلى أنه سيطالب بتشكيل لجنة تحقيق للوقوف ورصد هذه المخالفات والتجاوزات ووضع الامور في نصابها .

الدكتور الهنداوي يرد على النائب الرياطي
والتزاما من القلعة نيوز بالاطلاع على رأي الطرفين ، كان للقلعة نيوز اتصال مع الدكتور عمر الهنداوي رئيس قسم الأمراض الصدرية وصحة الوافدين في صحة العقبة الذي أشار الى أن النائب الرياطي كثيرا ما تهجم على مديرية الصحة ،وجرى تشكيل لجان مختلفة من ديوان المحاسبة وغيره ، ولم تصدر عن هذه اللجان ما يشير أبدا لوجود تجاوزات.
وأشار الدكتور الهنداوي الى أن القضية برمتها تتعلق بمولد الكهرباء وتكليف أحد الأشخاص بمراقبته بصورة مؤقته، ولا نعلم لماذا كل هذه الحملة على المديرية والجميع يعلم بأنه لا توجد أي تجاوزات أو مخالفات ، ويمكن العودة لنتائج لجان التحقيق المختلفة التي أثبتت عكس ما يقوله ويدعيه النائب.
وقال الدكتور الهنداوي للعلم الوزارة (قسم الأبنية والصيانة) كلفت رئيس قسم الصيانه المكلف عندي في المديرية واسمه أحمد فريد (بكالوريوس محاسبه) بتفقد المولد وأنظمة UPS. والدته مريضة سرطان ولها مراجعة وعملية في عمان فكان مفروض يرافقها لعمان يوم الخميس وعليه راح ينكشف مكانه، تواصلت مع المهندس خالد صالح (اللي مكان راتب مغنم) وطلبت منه يبعثلي بديل فني كهرباء واجابني انه بقدر يوم السبت يبعث، وعليه كلفت السائق أحمد شاهين (وهو فني كهرباء) لكي لا تنرك المستشفى يوم الجمعة. الا ان الموظف اللي مكلف بهذه المهمة (أحمد فريد) غير رأيه وداوم يوم الجمعة كالمعتاد. وعليه فلم يداوم السائق ولا دقيقة في المستشفى ولم يصله وصباح السبت وصل فنيي الكهرباء للمستشفى وتم إنهاء تكليف السائق محمد شاهين بنفس يوم وصولهم السبت.