شريط الأخبار
جيش الاحتلال يعلن اعتراض مسيرتين في مدينة إيلات ارتفاع حوالات العاملين في الخارج 4.2% خلال الربع الأول فوز الرمثا على شباب العقبة بدوري المحترفين ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء والخميس وطقس لطيف في أغلب مناطق الأردن مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم "موديز" ترفع توقعاتها لنمو الاقتصاد الأردني إلى 2.8-3% مع نهاية 2025 ناد سعودي يضع عينه على ديبالا مستشار ومنصب الرئيس جماعات" السلام العربيه اليهوديه" تستعيد زخمها رغم اشتداد الحرب في غزة القلعة نيوز تنشر بورصة أسماء المرشحين في الدائرة الثالثة في العاصمة عمَّان ... القلعة نيوز تنشر اسماء المرشحين في دائرة بدو الوسط .. اسماء القلعة نيوز تنشر بورصة الاسماء في الدائرة الثانية - عمان ... اسماء «مستقلة الانتخاب» توضح احتساب «العتبة» بالقوائم الحزبية مؤتمر سلام دولي لحل القضية الفلسطينية في البحرين الملك وولي العهد يعزيان بوفاة الوزير الأسبق السحيمات ( توفر 21 الف فرصة عمل ) تزامنا مع زيارة الخيرالملكيه للزرقاء: د. الخصاونه يفتتح اكبر مدينة صناعيه في المملكه ( أسماء ومقابلات ) الملك يكرم شخصيات ومؤسسات في الزرقاء بالانعام عليهم بميدالية اليوبيل الفضي ( شاهد بالصور) تزامنا مع زيارة الملك وولي العهد لمحافظة الزرقاء: العيسوي يفتتح متنزه بلديه الزرقاء بعد تحديثه بتوجيه ملكي ( بالصور) الملك من الزرقاء لكل الاردنيين : الانتخابات النيابية محطة مهمة في عملية التحديث السياسي وتحتاج لمشاركة الجميع افتتاح فعاليات المنتدى العلمي الثاني لصيدلة عمان الأهلية

النائب النعيمات يدعو لخطط حكومية لمعالجة الفقر والبطالة ودور الشركات الكبيرة غائب عن مناطق الجنوب

النائب النعيمات يدعو لخطط حكومية لمعالجة الفقر والبطالة ودور الشركات الكبيرة غائب عن مناطق الجنوب

طالب النائب الدكتور عيد النعيمات الحكومة بضرورة الإسراع بوضع الخطط الكفيلة والبرامج لمناطق الجنوب للحد من ظاهرتي الفقر والبطالة ، بعد أن ارتفعت النسب بصورة كبيرة جراء الأوضاع الاستثنائية التي يعيشها الأردن.
وأضاف في تصريح خاص للقلعة نيوز أن المناطق السياحية في المنطقة باتت هي الأخرى بحاجة للاهتمام وعدم اهمالها ، وهي تحتاج لخطط مدروسة لتطوير ها وتنميتها والعمل على إعادة الروح لها مع كيفية وضع الترتيبات اللازمة لدخولها وبما يضمن استمرار العمل والعودة للحياة الطبيعية بعون الله .
وأشار الى أن المواقع الأثرية باتت بحاجة ماسة للتأهيل ، وهي مواقع متعددة ومزارا للسياح سواء من داخل الأردن أو خارجه ، مؤكدا أن مناطق الجنوب تستحق الرعاية والنظر اليها على أنها جزء هام من الوطن ومصدرا اقتصاديا هاما لا يجوز أغفاله.
وحذر النائب النعيمات من تفشي البطالة والفقر ان لم نتشارك جميعا ونتدارك واقع الحال في مناطق الجنوب التي تعاني اكثر من غيرها.