شريط الأخبار
وزير التربية والتعليم ينعى الطالب الجيزاوي وفيات الخميس 28/ 3/ 2024 طلب جيد على الدينار في شركات الصرافة ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلي الفريق أول المتقاعد طارق علاء الدين في ذمة الله اسعار الخضار والفواكهة في السوق المركزي اليوم سمية الخشاب تفضح لبرنامج “تفاعلكم” حقيقة إصابتها في برنامج رامز الأردن وبريطانيا يؤكدان ضرورة تطبيق قرار وقف إطلاق النار في غزة تصعيد كبير جنوبي لبنان .. 8 شهداء والقصف متواصل ارتفاع أسعار النفط عالميا الخميس نجم ريال مدريد ردا على اتهامه بالإرهاب: "لن أسمح بالتحقير كمسلم" الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% اقتحامات واعتقالات جديدة في الضفة الغربية 6 مواد غذائية تجنب تناولها على معدة فارغة ! تطورات في قضية داني ألفيش "المتهم بالاغتصاب" إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء الرئيس الصيني: لا يمكن لأي قوّة إيقاف تقدّمنا التكنولوجي ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية 600 نقطة الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس

شاهد بالصور.. نواب بدو الجنوب ابو تايه والنعيمات والمراعية والبدول في زيارة ل"القلعة نيوز"

شاهد بالصور.. نواب بدو الجنوب ابو تايه والنعيمات والمراعية والبدول في زيارة لالقلعة نيوز

- نواب بدو الجنوب : مناطق البادية الجنوبية منسية تماما -فقر وبطالة وانعدام الخطط الحكومية ويدعو الحكومة للتحرك لانقاذها .
- الزميل الحجايا : " القلعه نيوز " حريصة على التواصل مع نواب بادية الجنوب ونقل احتياجات مواطنيها للحكومة


باسمة العابد - تصوير باتر المجالي

قام النواب السادة الشيخ صالح أبو تايه والدكتور عيد النعيمات والدكتور توفيق المراعية والسيدة زينب البدول بزيارة لمكاتب مجموعة القلعة نيوز الإعلامية، حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة المجموعة الزميل قاسم الحجايا.
واستعرض النواب الواقع الذي يعيشه مواطنو البادية الجنوبية الذين يعانون من قضايا متعددة، ما بين البطالة والفقر وانعدام الخطط الحكومية التي كثرت المطالبات بها، لما لها من أثر إيجابي في تحقيق التنمية المنشودة في كافة مجالاتها.
النواب أشاروا في هذا اللقاء إلى ضرورة أن تنتبه الحكومات إلى ضرورة إيلاء البادية الإهتمام الأكبر، فهي مناطق منسية في الخطط الحكومية أو لا يجري تنفيذ هذه الخطط مما يزيد من الإحباط لدى المواطنين.
الزميل قاسم الحجايا أشار في اللقاء إلى أن القلعة نيوز تعطي مناطق البادية الجنوبية الأولوية في التغطية الصحفية، ودائما ما تنقل هموم أبنائها للمسؤولين، وهي دائمة الحرص على التواصل مع نواب البادية لتحقيق المزيد من الخدمات وبما يؤدي إلى منح المواطنين حقوقهم والمكتسبات التي ينشدونها.
كما تم الاتفاق على زيارات جماعية تبدأ من القطرانة إلى الديسة.
وحضر اللقاء السيد حمد الحجايا و الزميلة انتصار السوارية ناشر موقع جوهرة العرب الإخبارية عدد من الضيوف و الزملاء العاملين في مجموعة القلعة نيوز.