شريط الأخبار
"مناقشة طارئة".. مخاوف إسرائيلية من إصدار المحكمة الجنائية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وآخرين مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل قائد بالجيش الإيراني: مسيرات صغيرة هاجمت أجواءنا السفير السعودي يغرد : العلاقات الاردنيه السعودية مثال يحتذى بن غفير بكلمة واحدة على إكس بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران: "ضعيف!" السعودية تعبّر عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بشأن الدولة الفلسطينية الأردن يعرب عن "أسفه الشديد" لفشل قبول فلسطين عضوا كاملا في الأمم المتحدة عاجل :وزير الاتصال الحكومي : لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد، ولم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا. شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني أبو الغيط يعرب عن أسفه لاستخدام الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة التعاون الإسلامي تأسف لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية الخارجية الأميركية تطلب من موظفيها وعائلاتهم في إسرائيل الحد من تنقلاتهم الجامعة العربية تطالب بصياغة آلية لتسوية القضية الفلسطينية أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين وفاة الفنان المصري صلاح السعدني صندوق النقد الدولي : نجح الاردن في تحسين الاوضاع الاقتصاديه .. وسيرتفع النمو الاقتصادي العام القادم الى 3 % الصفدي: يجب أن تنتهي أعمال إسرائيل وإيران الانتقامية

زيدان: يجب أن نرتاح قبل الكلاسيكو

زيدان: يجب أن نرتاح قبل الكلاسيكو

عواصم - أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بالانتصار (3-1) خلال مواجهة ليفربول، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في معقله "ألفريدو دي ستيفانو".

وقال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "إنه شعور جيد للغاية، بعد أن لعبنا مباراة رائعة، رغم أننا واجهنا صعوبة أيضًا في بداية الشوط الثاني، وفخور جدًا بجميع اللاعبين، لكن هناك مباراة إياب".

وأضاف: "غياب فاران؟ لم نغير أي شيء، فقط شارك ميليتاو بدلا منه، وحدث لنا الكثير من الإصابات، لكننا مستعدون".

وتابع: "فينيسيوس؟ أنا سعيد لأنه كان يحتاج للتسجيل مثل أسينسيو وبنزيما، وهو يلعب بشكل جيد، ويساعد الفريق، وحين يسجل يمنحه ذلك المزيد من الطاقة".

وعما إذا كانت أفضل مباراة لفينيسيوس، أجاب: "لا أعرف ما إذا كانت أفضل مباراة، لكن تسجيله هدفين في ربع النهائي مهم للغاية".

وأردف: "أنا سعيد من أجل اللاعبين، ولدينا ديناميكية جيدة، واللاعبون متعبون للغاية وعلينا أن نرتاح (قبل الكلاسيكو)".

واستكمل: "دوري الأبطال أقرب؟ لم نفز بأي شيء، ونحن سُعداء بما نقوم به، وما يفعله اللاعبون أمر هائل مع الصعوبات التي واجهناها".

وأشار زيدان، إلى أنه كان يُدرك القوة الهجومية لليفربول، ونجح في إلحاق الضرر بهم بالكرات الطولية في العمق، مؤكدًا أن فريقه أجاد أيضًا في الجانب الدفاعي".

وواصل: "سواء بوجود الجماهير أو دونهم، ليفربول سيبذل أقصى ما لديه على أرض الملعب، وسيتعين علينا فعل الشيء نفسه في مباراة الإياب".

وختم: "تصريحات كلوب عن ملعب دي ستيفانو (بأنه مثل ساحات التدريب)؟ يمكنني أن أقول فقط إننا فخورون باللعب على ملعب ألفريدو دي ستيفانو".