شريط الأخبار
ضبط محتال على العمالة الوافدة أدعى اختصاصه بإجراء فحوصات كورونا تـحـذيـر أوروبــي مـن تـصعـيد «أي طـرف» فـي الملـف النـووي الإيــراني الجغبير والسفير العراقي يبحثان التعاون الـتـجـــاري وحـــل معيقـــات المستثـمريــن اتحاد اليد يدعو أطراف اللعبة للمشاركة في ندوته المفتوحة «أمـن الـدولـة» تـبـاشـر التحقيق بـ «قضية الفتنة» بريطانيا تعارض تحقيق «المحكمة الجنائية» في جرائم الحرب الاسرائيلية «أورنج» تدعم معرضاً لأعمال الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية خسارة ملاكمنا فهد جمال ببطولة العالم للشباب والشابات الصحة: لا أحد مستثنى من الإصابة بكورونا مشروع قانون لسحب الجنسية الإسرائيلية من الأسرى «البوتاس العربية» تدشن حفارة الكرامة مانشستر سيتي إلى نصف النهائي على حساب دورتموند ارتفاع درجات الحرارة وأجواء ربيعية دافئة في معظم المناطق الحوثيون يقولون إنهم هاجموا أرامكو وأهدافا حساسة في جازان السعودية «الزراعة»: الحكومة تراقب أسعار الدواجن وفتح بــاب الاستيــراد حـــال استـمــرار ارتـفـــاع أسعارهــا ريال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل إلى نصف النهائي عاجل : وزارة الماليّة تنفي ما يتداول حول رفضها منحة يابانيّة بقيمة (47) مليون دينار لتوفير حافلات مجانيّة لخدمة النقل العام مجهول ينشئ حساب عبر "تويتر " باسم مدير الأمن العام السابق ويطلب مبالغ مالية وفيات الاردن اليوم الخميس 15/ 4/ 2021 أفضل برنامج مسرّع للتعاون بين الشركات... والشركات الناشئة في أفريقيا

صلاح ثالث مصري يهز شباك ريال مدريد.. تعرف على من سبقه

صلاح ثالث مصري يهز شباك ريال مدريد تعرف على من سبقه


عواصم -سجل محمد صلاح أول أهدافه في شباك ريال مدريد يوم الثلاثاء ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليصبح ثالث لاعب مصري يهز شباك بطل أوروبا 13 مرة سابقة في مباراة رسمية.

وقلص النجم المصري خسارة فريقه إلى 2-1 في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعدما تقدم فينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو بالنتيجة للفريق الإسباني الذي يخوض المباراة على أرضه، ليكون أول هدف له في مرمى ريال مدريد، علماً بأنه كان ضمن الفريق الي شارك في نهائي نسخة 2017-2018، لكنه خرج مبكراً بسبب الإصابة بعد تدخل شهير من سيرجيو راموس.

 

وقبل صلاح بحوالي 30 عاماً وتحديداً في موسم 1991-1992، سجل الظهير الأيمن إبراهيم حسن أول هدف رسمي للاعب مصري في شباك ريال مدريد، وذلك عندما كان لاعباً في نيوشاتل السويسري في مباراة ذهاب ثمن نهائي كأس الاتحاد الأوروبي "الدوري الأوروبي" حالياً.

وبعد هدف حسن بقرابة 9 أعوام، سجل النجم الشهير أحمد حسام "ميدو" ثاني هدف رسمي للاعب مصري في شباك الفريق الأبيض، وذلك في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا نسخة 2003-2004.

وكان حينها ميدو لاعباً في فريق مارسيليا الفرنسي، إذ تقدم ريال مدريد بهدف لديفيد بيكهام، وعادل أحمد حسام النتيجة في الدقيقة 63، لكن النجم البرازيلي الشهير رونالدو أعاد التقدم لريال مدريد بتسجيله هدف الفوز. سكاي نيوز