شريط الأخبار
اتحاد اليد يدعو أطراف اللعبة للمشاركة في ندوته المفتوحة «أمـن الـدولـة» تـبـاشـر التحقيق بـ «قضية الفتنة» بريطانيا تعارض تحقيق «المحكمة الجنائية» في جرائم الحرب الاسرائيلية «أورنج» تدعم معرضاً لأعمال الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية خسارة ملاكمنا فهد جمال ببطولة العالم للشباب والشابات الصحة: لا أحد مستثنى من الإصابة بكورونا مشروع قانون لسحب الجنسية الإسرائيلية من الأسرى «البوتاس العربية» تدشن حفارة الكرامة مانشستر سيتي إلى نصف النهائي على حساب دورتموند ارتفاع درجات الحرارة وأجواء ربيعية دافئة في معظم المناطق الحوثيون يقولون إنهم هاجموا أرامكو وأهدافا حساسة في جازان السعودية «الزراعة»: الحكومة تراقب أسعار الدواجن وفتح بــاب الاستيــراد حـــال استـمــرار ارتـفـــاع أسعارهــا ريال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل إلى نصف النهائي عاجل : وزارة الماليّة تنفي ما يتداول حول رفضها منحة يابانيّة بقيمة (47) مليون دينار لتوفير حافلات مجانيّة لخدمة النقل العام مجهول ينشئ حساب عبر "تويتر " باسم مدير الأمن العام السابق ويطلب مبالغ مالية وفيات الاردن اليوم الخميس 15/ 4/ 2021 أفضل برنامج مسرّع للتعاون بين الشركات... والشركات الناشئة في أفريقيا صن ميرور إيه جي: تعلن عن الإصدار الناجح لسندات قابلة للتحويل بقيمة تعادل 10 ملايين دولار أمريكي العاملي يكتب: في ايران مسيلمة الكذاب ؟ الصرخي محققاَ انطلاق مشروع "آفاق: فرص المستقبل" افتراضياً في عام 2021

عاجل : عزمي محافظة عضو في لجنة الأوبئة .. حظر الجمعة زاد من إصابات كورونا

عاجل  عزمي محافظة عضو في لجنة الأوبئة  حظر الجمعة زاد من إصابات كورونا


قال عضو لجنة الأوبئة عزمي محافظة، اليوم الأربعاء، إن حظر الجمعة لا يساعد في تقليل إصابات كورونا بل يزيدها بسبب الاكتظاظ يوم الخميس.


وأضاف محافظة خلال ندوة لمركز حرية وحماية الصحفيين، أنه لا يعرف المستند العلمي الذي تم الاستناد عليه في فرض هذا الحظر كونه يقلل من الإصابات.


وأضاف أنه يتوقع أن "60% من الأردنيين أصيبوا بكورونا” ما يعادل 6 ملايين مواطن.


وبين أن "هناك تقصير في برنامج المطاعيم”.


من جهته، قال الدكتور عاصم الشهابي أستاذ علم الميكروبات والفيروسات في الجامعة الأردنية إن "الإغلاقات أضرت الاقتصاد ولم تفيد في تحسين الوضع الوبائي”.


وأشار الشهابي إلى أن "إغلاقات الحدائق غير مبررة علميا، ليس هناك أي مبرر علمي لاغلاق المناطق المفتوحة، بل انعكس سلبا القرار على الاسر والاطفال”.


 


الغد