شريط الأخبار
انخفاض أسعار الذهب محليا لليوم الثاني على التوالي 8 عناصر غذائية أساسية يتضمنها الهليون.. تعرفوا إليها رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ تعطل مركبة شحن داخل نفق الملتقى بعمان بالتفاصيل .. وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية المنتدى الاقتصادي يناقش تأثير التغيرات العالمية على فتح فرص جديدة أمام الأردن الصبيحي: على الحكومة الكف عن إحالة أي موظف عام على التقاعد المبكر سقوط (جرافتين) كانتا محملتان على ونش في منطقة مرج الحمام زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي للعام السادس حماية المستهلك تتلقى شكاوى من عدم توفر الدجاج بأوزان مناسبة طلبة علم النفس السريري في عمان الاهلية يزورون SOS حسام حسن يعلن موقف محمد صلاح من الانضمام لمنتخب مصر كيف نستثمر القطاع الزراعي في تعزيز النمو الاقتصادي؟ بلينكن في كييف لطمأنتها بشأن الدعم الأميركي أسـعـار النـفـط ترتفع الكشف عن أكبر استثمار لرونالدو.. و"السعودية و4 دول عربية في الصورة" طقس لطيف في أغلب المناطق... حالة الطقس ليوم الثلاثاء قيادي في حماس يرسم ملامح الحكم في قطاع غزة بعد الحرب ارتفاع أسعار النفط بعد تخوفات من نقص الإمدادات مشاجرة عنيفة بين الخليفي ومبابي

بيان صادر عن النائب الدكتور السليحات العبادي : حكمة ملوك بني هاشم وتسامحهم تتجلى هذه الايام باصدق معانيها

بيان صادر عن النائب الدكتور  السليحات العبادي : حكمة ملوك بني هاشم وتسامحهم تتجلى هذه الايام  باصدق معانيها

عمان - اصدر النائب الاستاذ الدكتور نمر السليحات العبادي بيانا حول رسالة جلالة الملك عبد الله الثاني هذا نصه :

سم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على النبي العربية الهاشمي الأمين،،،،
لقد جاءت رسالة جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أبناء شعبنا ببيان واضح يحمل مفردات الحق والحقيقة.
الحق بأن هذا الوطن لطالما كان وسيبقى بإذن الله ورعايته قادر على تجاوز الصعاب والتغلب عليها.
وما الأحداث الأخيرة التي شهدناها إلا واحدة من مئات الدروس المليئة بالعبر والتي استطاع الأردنيون على مر مئة عام مضت تجاوزها بقيم الوفاء للعرش والإخلاص للوطن قولا وعملا.
إن حكمة ملوك بني هاشم وتسامحهم، وشيم الأردنيين وإخلاصهم، هي قيم أردنية حقة يبرز معدنها النقي عند الشدائد، وهي اليوم تبرز مرة أخرى، وتتجلى بأصدق معانيها.
واليوم، باعتزاز يقف الأردنيون على عهد الوفاء لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، مواصلين درب البناء وصون الدولة ودستورها، واستقرارها .
دام الأردن الهاشمي آمنا عزيزا، بحراب جيشه ووفاء شعبه، وحكمة مليكه.