شريط الأخبار
عاجل : جلالة الملك المفدى اليوم في الزرقاء .. والاجهزة الرسمية تعمل على مدار الساعة والاهالي ينثرون يافطات الترحيب والتأييد للقائد بسام الفايز يُعلن ترشحه للانتخابات النيابية المقبلة كم ستكون نسبة المشاركة في الإنتخابات النيابية المقبلة ؟ لماذا تتريّث الأحزاب في إعداد قوائمها ، وأين غالبية الأحزاب من التحضير للإنتخابات المقبلة ؟ الاردن وسوريا : الصفدي يبحث مع نظيره السوري امن الحدود وتهريب الاسلحه والمخدرات من سوريا الإعلامية نجود المصري تهنئة العم الحاج خلف المصري بمناسبة زفاف حفيده "زيد" جمعية الصداقة الأردنية البنغلاديشية تحصل على الموافقة الرسمية .. أسماء و صور سمو الامير الحسين ولي العهد يتفقد ميناء حاويات العقبه الذي وفر 900 فرصة عمل للشباب "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو 1.61% ارتفاع معدل التضخم بالأردن في الثلث الأول مظاهرات في عدة مدن مغربية تطالب بدخول المساعدات الإنسانية لغزة المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية تخفيض رأس مال الشركة العربية للمشاريع الاستثمارية الصين تطالب بوقف معارضة انضمام فلسطين إلى الأمم المتحدة منتخب الجمباز يُشارك في بطولة آسيا بأوزبكستان في اليوم الثاني لتمرين الأسد المتأهب : تمرين عسكري اردني امريكي تحت الماءلاكتشاف الالغام والتلوث البحري نجاح عمليتي زراعة كبد لطفلين لأول مرة في الخدمات الطبية الملكية الاحتلال يرتكب 7 مجازر في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية السقاف: وزارة الاستثمار انجزت 82 % من مشاريع الرؤية الاقتصاديه العضايلة يترأس وفد المملكة في الإعداد لاجتماع وزراء الخارجية التحضيري للقمة العربية

الزراعة النيابية " : الوطن امانة بأعناق رجاله ولن نرضَى المساس بوحدتنا ونظامنا

الزراعة النيابية  :   الوطن امانة بأعناق رجاله ولن نرضَى المساس بوحدتنا ونظامنا
الزراعة النيابية " : الوطن امانة بأعناق رجاله ولن نرضَى المساس بوحدتنا ونظامنا
اكدت لجنة الزراعة والمياه والبادية النيابية على لسان رئيسها النائب محمد العلاقمة وقوفها التام خلف قيادتنا الهاشمية المظفرة ودعمها لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على مختلف الصعد . وشددت في بيان لها اليوم الخميس ان الوطن أمانة في أعناق رجاله لدرء المخاطر عنه ليبقى الوطن عصيا على اعدائه . واكدت رفضها للفتنة جملة وتفصيلا بين العائلة الواحدة والمس وحدتنا الوطنية ونظامنا وأمننا واستقرارنا وقيادتنا التي تحمل على عاتقها هموم الأردنيين وأمن واستقرار الوطن . ودعت الأردنيين بأن يكونوا جميعا على قلب رجل واحد والوقوف خلف جلالة الملك امام كل من يعتقد أنه قادر على فرض إملاءاته وعدم السماح بتمريرها على حساب الأردن والأردنيين..
واكد البيان ان الأردن بقيادته الهاشمية والتفاف أبناء الوطن حوله قادر على تحطيم كل المؤامرات والسيناريوهات التي يروج لها أعداء الوطن بالتجويع والتركيع وفرض الهيمنة للتنازل عن مبادئنا وثوابتنا ومواقفنا من قضايانا المصيرية والمركزية.
وقالت إن جلالة الملك بما يمثله من ارث تاريخي كبير وصوت للحكمة والاعتدال، كفيل بالتصدي لأي مؤامرة تنال من الدولة والنظام والقيادة .
واشارت الى ان التفاف الأردنيين بكل مكوناتهم وألوانهم وأطيافهم حول قيادتهم، تعتبر رسالة واضحة بأن الأردن لن يتخلى عن دوره الوطني والعربي ولن يكون وطنا للتجاذبات السياسية التي تهدف إلى النيل من وحدته الوطنية .

واكدت ان مؤسسة العرش الهاشمي وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني ، صمام الأمان لهذا الوطن الذي شيّد بناؤه على التسامح والتلاحم الوجداني ووحدة الصف