شريط الأخبار
الإمارات: إنزال 81 طنًا من المساعدات الإغاثية في غزة الأمم المتحدة تعرب عن فزعها إزاء قتل الاحتلال لفلسطينية تقطف الزيتون ميقاتي: الاعتداءات الإسرائيلية انقلاب فاضح على الشرعية الدولية المعايطة: مسار جديد سيصنع للحركة الإسلامية في الأردن صحف أميركية: هل يمثل قتل السنوار نقطة تحول بالصراع؟ الاحتلال: السنوار ألقى بآخر لحظاته قنبلتين على القوة المهاجمة الحية : أسرى الاحتلال لن يعودوا إلا بوقف العدوان القسام في نعيها للسنوار : الاغتيالات لن تخمد جذوة المقاومة حماس تكشف عن هوية شهيد ارتقى برفقة السنوار الأمم المتحدة: مستوطنون يستخدمون أساليبًا تشبه الحرب في الضفة إيران تدين تصفية القادة والنخب الفلسطينية مصادر: السنوار كان على خلاف مع إيران ورفض تنفيذ توصياتها منفذا عملية البحر الميت تركا رسالة .. وهذه وصيتهما (فيديو) الأزهر ينعى «شهداء المقاومة الفلسطينية» ويصفهم بـ«الأبطال» حماس تعلن استشهاد يحيى السنوار احتجاز جثمان السنوار بمكان سري .. والكشف عن نتائج التشريح تفاصيل عن تشريح جثة السنوار من سيخلف السنوار في قيادة حماس؟ قادة غربيون يعلقون على استشهاد السنوار ويدعون لإنهاء الحرب بغزة إن بي سي: المخابرات الامريكيه ساعدات الاسرائيليين في مطاردة السنوار

40 ألف مصل يؤدون «الجمعة» في رحاب الأقصى

40 ألف مصل يؤدون «الجمعة» في رحاب الأقصى

فلسطين المحتلة - أدى نحو 40 ألف مصل، صلاة الجمعة، في رحاب المسجد الأقصى المبارك، رغم التواجد المكثف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على أبواب البلدة القديمة، وأبواب الأقصى.

وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس المحتلة: «منذ ساعات الصباح الأولى توافد آلاف المصلين من أبناء القدس وداخل أراضي الـ48، وقلة ممن سمح لهم من الضفة الغربية، من الوصول إلى المسجد الأقصى المبارك لأداء صلاة الجمعة في رحابه».

وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال أعاقت وصول المصلين، عن طريق نصب حواجز حديدية على مداخل القدس القديمة والمسجد الأقصى.

الى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنا من بلدة دورا جنوب غرب الخليل، وأفيد أن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة كريسه في بلدة دورا، واعتقلت المواطن رزق الرجوب (63 عاما) بعد مداهمة منزله وتفتيشه. كما اعتقلت قوات الاحتلال شابين من جنين في ساعات فجر أمس. وجاء في التفاصيل، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمد غسان منصور (19 عاما) وأحمد إياد السعدي (19 عاما)، بعد اقتحام مدينة جنين ومداهمة منزلي عائلتهما وتفجير أبوابهما والعبث بمحتوياتهما في ضاحية صباح الخير وشارع نابلس.

من ناحية ثانية استولى مستوطنون على ثلاث عمارات سكنية وقطعة أرض في الحارة الوسطى ببلدة سلوان في مدينة القدس المحتلة.

وأوضح مركز معلومات وادي حلوة، أن عدد البؤر الاستيطانية في حي بطن الهوى في سلوان ارتفع إلى 12 بؤرة وقطعة أرض.

وفي القدس، حاولت قوات الاحتلال منع عشرات المشاركين من التظاهر أمام أحد المنازل المهدد أصحابها بالإخلاء لصالح جمعيات استيطانية، في حي الشيخ جراح. وكالات