شريط الأخبار
على هامش اجتماعات الجامعة العربية.. الصفدي يلتقي وزراء خارجية عرب فانس: وضعنا آلية لإبقاء مضيق هرمز مفتوحا العين العلي تُشارك في "منتدى مراكش البرلماني الاقتصادي" الشرفات: الأمن الوطني يستوجب الحزم في تنفيذ العقوبات موظفة تقتحم مكتب وزير السياحة والأمن العام يتعامل معها الأردن يؤكد تضامنه مع قطر جراء انفجار رأس لفان ولي العهد يشيد بأداء النشامى: منحتم الأردنيين شعورا بالفخر استمرار المحادثات الفنية بين أميركا وإيران لبقية الأسبوع في بورغنشتوك الأردن يستضيف اجتماعين لوزراء الخارجية العرب وجامعة الدول العربية شاشات عرض وفاعليات جماهيرية لمتابعة مباراة النشامى والجزائر باكستان: اتفاق لإنشاء لجنة عالية المستوى للإشراف السياسي بين أميركا وإيران زوج يطعن زوجته في البادية الشمالية الأردنيون يضبطون منبهاتهم .. السادسة صباحًا موعد مؤازرة النشامى أمام الجزائر عطية: الأردن يعيش فينا والجنة فقط بديل فلسطين .. تلك رسالة المخيمات العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية جرش: وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب أجواء صيفية في أغلب المناطق حتى الخميس ولي العهد للنشامى: كل الأردن وراكم الرواشدة: وصول النشامى لنهائيات كأس العالم اختصر مسافات طويلة في إيصال رسائلنا السرور والقطيش المساعيد نسايب... الباشا الفريحات طلب ومعالي البطاينة أجاب بموافقة السرور

النائب الجبور تلتقي وزير المياه..واستعراض للواقع المائي في البادية الوسطى

النائب الجبور تلتقي وزير المياه..واستعراض للواقع المائي في البادية الوسطى


القلعة نيوز- خاص
التقت النائب المهندسة عبير الجبور مع وزير المياه والري محمد النجار اليوم حيث جرى البحث في الواقع الذي تعاني منه العديد من مناطق البادية الوسطى وبالتحديد قرى لواء الموقر. النائب الجبور وضعت بين يدي وزير المياه جملة من المشكلات التي يعاني منها سكان المنطقة ، حيث وعد النجار العمل على حلها قريبا. وطالبت النائب عبير الجبور بضرورة فتح مكتب مياه في اللواء ، وإيلاء المنطقة الإهتمام الأكبر.