شريط الأخبار
مجاهد يلتقط أول صورة للصاروخ الصيني التائه وفيات الأردن اليوم الأحد 9/5/2021 العودات يطالب الاتحاد البرلماني العربي والإسلامي بعقد اجتماعات طارئة لدعم أهالي القدس والشيخ جراح الملكة رانيا: ​نناجيك يا أرحم الراحمين أن تنعم علينا بالأجر ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله أن يتقبل الطاعات ويوفقنا للصالحات الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان النائب المرايات يرفض تحويل مستشفى الطفيلة الجديد إلى عسكري " ارزان ثروات" مستشاراً لتخارج ناجح من العقار الخامس ،ضمن إحدى المحافظ العقارية في امريكا شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة تتعاون مع" ديزني" لتمنح المنتجات الصحّيّة مظهراً جديداً ونضراً الهياجنة يكتب : حتى مياه الشرب يسرقها متنفذون بالصور :امين عمان يعلن افتتاح شارعين ضمن مشروع الباص السريع -تفاصيل المهندس احمد ال خطاب ( ابو عمر ) ينعى ابن العم "معالي احمد آل خطاب " ابو ياسر بتوجيهات ملكية : العيسوي يسلم( 19 ) اسرة عفيفة في محافظة الكرك مساكن جديدة مؤثثة اعتداءات على مصلين في المسجد الاقصى أوروبا تتعاقد مع "فايزر- بايونتيك" على شراء 1.8 مليار جرعة إضافية اكتشاف مذهل.. أقدم دفن بشري في أفريقيا لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات مصر.. السجن المؤبد لـ5 أشخاص أدينوا بتشكيل "خلية مسلحة" اليونايتد يحبط صحوة روما وفياريال يكسر هيمنة الإنجليز تسجيل صوت رحلة مروحية للمريخ ميركل تدعو أمريكا لفتح سوق اللقاحات والسماح بتصديرها

منتخباتنا الوطنية تواصل الاستعداد لأولمبياد طوكيو

منتخباتنا الوطنية تواصل الاستعداد لأولمبياد طوكيو


أكد أمين عام الجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي أن أبطال وبطلات منتخباتنا الوطنية يبذلون قُصارى جهدهم من خلال مواصلة تدريباتهم بجميع الطرق ليتأهل أكبر عدد منهم إلى أولمبياد طوكيو.
وأشاد في تصريح نشره الموقع الرسمي للجنة اليوم الأربعاء، بمستوى التحضيرات والاستعدادات لانطلاق الاولمبياد وفق ضوابط صحية مشددة لحماية المشاركين من فيروس كورونا.
وقال المجالي إن أبطال المنتخب الوطني للملاكمة وفارسنا "بشارات" يواصلون تحضيراتهم المكثفة من خلال المشاركة في البطولات الاستعدادية والمعسكرات الدولية للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة لتمثيل الأردن خير تمثيل في أولمبياد طوكيو.
وأشار إلى أن منتخباتنا الوطنية تواصل استعداداتها للمشاركة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو وحجز بطاقات التأهل والالتحاق بنجوم منتخبنا الوطني للملاكمة حسين وزياد عشيش وعبادة الكسبة ومحمد الوادي وعدي الهنداوي الذين تأهلوا إلى الألعاب الأولمبية المقبلة من خلال تصفيات آسيا وأقيانوسيا والتي استضافتها العاصمة الأردنية عمان إلى جانب فارسنا، ابراهيم بشارات، الذي كان أول المتأهلين الأردنيين إلى الأولمبياد، وهي المشاركة التاريخية الرابعة له.
يشار إلى أن النسخة 32 من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها طوكيو، ستنطلق في الفترة من 23 تموز إلى 8 آب المقبلين.