شريط الأخبار
مجاهد يلتقط أول صورة للصاروخ الصيني التائه وفيات الأردن اليوم الأحد 9/5/2021 العودات يطالب الاتحاد البرلماني العربي والإسلامي بعقد اجتماعات طارئة لدعم أهالي القدس والشيخ جراح الملكة رانيا: ​نناجيك يا أرحم الراحمين أن تنعم علينا بالأجر ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله أن يتقبل الطاعات ويوفقنا للصالحات الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان النائب المرايات يرفض تحويل مستشفى الطفيلة الجديد إلى عسكري " ارزان ثروات" مستشاراً لتخارج ناجح من العقار الخامس ،ضمن إحدى المحافظ العقارية في امريكا شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة تتعاون مع" ديزني" لتمنح المنتجات الصحّيّة مظهراً جديداً ونضراً الهياجنة يكتب : حتى مياه الشرب يسرقها متنفذون بالصور :امين عمان يعلن افتتاح شارعين ضمن مشروع الباص السريع -تفاصيل المهندس احمد ال خطاب ( ابو عمر ) ينعى ابن العم "معالي احمد آل خطاب " ابو ياسر بتوجيهات ملكية : العيسوي يسلم( 19 ) اسرة عفيفة في محافظة الكرك مساكن جديدة مؤثثة اعتداءات على مصلين في المسجد الاقصى أوروبا تتعاقد مع "فايزر- بايونتيك" على شراء 1.8 مليار جرعة إضافية اكتشاف مذهل.. أقدم دفن بشري في أفريقيا لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات مصر.. السجن المؤبد لـ5 أشخاص أدينوا بتشكيل "خلية مسلحة" اليونايتد يحبط صحوة روما وفياريال يكسر هيمنة الإنجليز تسجيل صوت رحلة مروحية للمريخ ميركل تدعو أمريكا لفتح سوق اللقاحات والسماح بتصديرها

«أورنج» تدعم معرضاً لأعمال الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية

«أورنج» تدعم معرضاً لأعمال الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية


قدّمت أورنج الأردن دعمها لمعرض فني لأعمال الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية أقيم تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الشركة، د. شبيب عمّاري، بالتزامن مع اليوم العالمي للفن الذي يصادف 15  نيسان، تأكيداً على الرسالة السامية التي يحملها الفنّ وأهمية دمج الأشخاص ذوي الإعاقة في المملكة بكافة الفعاليات والقطاعات.
واستخدم الطلبة المكفوفون وذوو الإعاقة البصرية، خلال الورشات التي عقدت بالتعاون مع الفنان التشكيلي سهيل بقاعين في معرضه الفني، ألوان ذات روائح عطرة مثل الفواكه والأعشاب وغيرها، لتساعدهم على تشكيل لوحات فنية تنبض بالحياة وتعزز تجربتهم وتشجّعهم على تبني وسائل مبتكرة لإنتاج أعمال فنية جميلة. وخلال اطلاعه على اللوحات، عبّر رئيس مجلس إدارة أورنج الأردن، د. شبيب عمّاري، عن فخره وسعادته بجمال الأعمال الفنية التي رسمتها أيدي الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية، مشيداً بجهود الفنان بقاعين والتعاون المشترك من أجل ترسيخ رسالة الدمج وشمول الفن للجميع، الأمر الذي يتماشى مع رؤية أورنج ومظلتها المخصصة لهذه الغاية «قدراتنا مختلفة ولكن إمكانياتنا أكيدة».
وأكّد د. عمّاري أن رعاية المعرض تجسد مدى اهتمام أورنج الأردن بنشر الحسّ الفني والإبداع في المجتمع، ما تؤكّد عليه دوماً وخاصة بمناسبة اليوم العالمي للفن، لافتاً إلى أن الفن بكافة أشكاله لطالما كان له دور أساسي في التاريخ الحضاري والإنساني، سواءً عبر الارتقاء بالعناصر الجمالية أو التعبير عن رسائل نبيلة والاحتفاء بالتراث وتقريب المجتمعات. وتأتي هذه الخطوة في إطار برامج أورنج الأردن التي تعزز مشاركة الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع ودورهم الفاعل بما في ذلك المبادرات الفنّية، حيث قامت الشركة سابقاً بدعم ورش عمل للطلبة ذوي الإعاقة السمعية لتنمية مهاراتهم وتشجيعهم على إطلاق العنان لإبداعاتهم.