شريط الأخبار
الإمارات: إنزال 81 طنًا من المساعدات الإغاثية في غزة الأمم المتحدة تعرب عن فزعها إزاء قتل الاحتلال لفلسطينية تقطف الزيتون ميقاتي: الاعتداءات الإسرائيلية انقلاب فاضح على الشرعية الدولية المعايطة: مسار جديد سيصنع للحركة الإسلامية في الأردن صحف أميركية: هل يمثل قتل السنوار نقطة تحول بالصراع؟ الاحتلال: السنوار ألقى بآخر لحظاته قنبلتين على القوة المهاجمة الحية : أسرى الاحتلال لن يعودوا إلا بوقف العدوان القسام في نعيها للسنوار : الاغتيالات لن تخمد جذوة المقاومة حماس تكشف عن هوية شهيد ارتقى برفقة السنوار الأمم المتحدة: مستوطنون يستخدمون أساليبًا تشبه الحرب في الضفة إيران تدين تصفية القادة والنخب الفلسطينية مصادر: السنوار كان على خلاف مع إيران ورفض تنفيذ توصياتها منفذا عملية البحر الميت تركا رسالة .. وهذه وصيتهما (فيديو) الأزهر ينعى «شهداء المقاومة الفلسطينية» ويصفهم بـ«الأبطال» حماس تعلن استشهاد يحيى السنوار احتجاز جثمان السنوار بمكان سري .. والكشف عن نتائج التشريح تفاصيل عن تشريح جثة السنوار من سيخلف السنوار في قيادة حماس؟ قادة غربيون يعلقون على استشهاد السنوار ويدعون لإنهاء الحرب بغزة إن بي سي: المخابرات الامريكيه ساعدات الاسرائيليين في مطاردة السنوار

عصام مبارك شقيق الرئيس المصري الأسبق في ذمة الله

عصام مبارك شقيق الرئيس المصري الأسبق في ذمة الله
القلعة نيوز: توفي، الجمعة، عصام الدين مبارك، الشقيق الأصغر للرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، عن عمر يناهز 65 عامًا.

ونقلت صحيفة "الوطن" عن حسن الغندور، أحد مؤسسي حركة "أبناء مبارك"، إنه تواصل مع كريمة عصام الدين مبارك، والتي أكدت له وفاة والدها، قبل ساعات، إثر وعكة صحية بعد صراع طويل مع المرض.

وكان الراحل عصام مبارك يقيم في القاهرة، بعد انتقاله من محافظة المنوفية، وكان يتسم بالتواضع والهدوء، ويحافظ على العيش كشخص طبيعي وعادي دون لفت الأنظار إليه باعتباره شقيقًا للرئيس، بحسب الغندور.

وأشار الغندور إلى أن عصام مبارك كان يعمل في أحد البنوك الكبرى، وكان على علاقة طيبة مع الرئيس السابق، فيما كان الظهور الأخير لـ عصام الدين مبارك، هو خلال الذكرى السنوية الأولى لرحيل الرئيس السابق محمد حسني مبارك، في فبراير/شباط الماضي، وسبقها ظهوره خلال الجنازة العسكرية والعزاء الذين أقيموا بعد رحيله.

يذكر أن الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك، كان قد توفي في 25 شباط 2020، بعد صراع طويل مع المرض، ليوارى جسده الثرى في مقبرة العائلة في منطقة مصر الجديدة، عقب جنازة عسكرية.