شريط الأخبار
بعد السنوار... 3 من قادة «حماس» على قائمة الاغتيال الإسرائيلية إخوان الأردن يصدرون بيانًا: البحر الميت عملية فردية ونقف في خندق الوطن الاحتلال يعترض 3 صواريخ وجهت نحو خليج حيفا فتح تنعى السنوار وتطالب حماس بتوحيد الصفوف تحت إطارها بوتين: نثق بأن الفلسطينيين لن يغادروا أراضيهم بايدن: أعلم موعد وكيفية الرد الإسرائيلي على إيران الإمارات: إنزال 81 طنًا من المساعدات الإغاثية في غزة الأمم المتحدة تعرب عن فزعها إزاء قتل الاحتلال لفلسطينية تقطف الزيتون ميقاتي: الاعتداءات الإسرائيلية انقلاب فاضح على الشرعية الدولية المعايطة: مسار جديد سيصنع للحركة الإسلامية في الأردن صحف أميركية: هل يمثل قتل السنوار نقطة تحول بالصراع؟ الاحتلال: السنوار ألقى بآخر لحظاته قنبلتين على القوة المهاجمة الحية : أسرى الاحتلال لن يعودوا إلا بوقف العدوان القسام في نعيها للسنوار : الاغتيالات لن تخمد جذوة المقاومة حماس تكشف عن هوية شهيد ارتقى برفقة السنوار الأمم المتحدة: مستوطنون يستخدمون أساليبًا تشبه الحرب في الضفة إيران تدين تصفية القادة والنخب الفلسطينية مصادر: السنوار كان على خلاف مع إيران ورفض تنفيذ توصياتها منفذا عملية البحر الميت تركا رسالة .. وهذه وصيتهما (فيديو) الأزهر ينعى «شهداء المقاومة الفلسطينية» ويصفهم بـ«الأبطال»

شاهد بالفيديو :نتنياهو يهدد حماس والفلسطينين في غزه ويقول : سنرد بقوة غير متوقعه

شاهد بالفيديو  :نتنياهو يهدد حماس والفلسطينين في غزه ويقول  :  سنرد بقوة  غير متوقعه
نتيناهو يطالب الاسرائيليين بالصبر ويؤكد ان حماس ستتلقى ضربات لم تتوقعها

تل ابيب - القلعه نيوز

وصف رئيس الوزراء الإسرائيلي الموقف الراهن بين دولته والفصائل الفلسطينية بأنه "أوج معركة" مؤكدا أن إسرائيل تتجه نحو تشديد الضربات على غزة وزيادة وتيرتها.

وقال نتنياهو في كلمة مصورة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: "لقد اختتمت للتو جلسة لتقييم الموقف في مقر القيادة الجنوبية العسكرية بحضور وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة لجيش الدفاع ورئيس هيئة الأمن القومي وقائد المنطقة الجنوبية العسكرية".

وتابع نتنياهو قائلا إن الجيش الإسرائيلي قتل بعض القادة الفلسطينيين وضرب عددا كبيرا من الأهداف النوعية التابعة لحماس والجهاد الإسلامي وأشار إلى أن خلاصة الجلسة كانت "تشديد الهجمات وتعزيز وتيرتها".

وأضاف رئيس الوزراء الإسرائيلي قائلا: "نحن في أوج معركة، منذ يوم أمس يشن جيش الدفاع مئات الغارات على حماس والجهاد الإسلامي في غزة".

وأكد رئيس الوزراء الإسرائيلي أن حماس ستتلقى "ضربات لم تتوقعها" وطالب الإسرائيليين بالصبر والعطاء، وطالهم بالانصياع إلى التعليمات والأوامر من أجل سلامتهم.

وأشار نتنياهو إلى أنه شاهد أعمال عنف بالأمس من "شباب مسعورين" وأكد أن الأوامر تقضي بفعل كل شيء لاستعادة القانون والنظام وطالب جميع القيادات والعربية منها على وجه الخصوص باستنكار هذه الأعمال وبذل كل ما هو ممكن لاستعادة النظام.

وارتفعت حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على قاطع غزة إلى 30 قتيلا (10 منهم أطفال) خلال اليومين الماضيين حسبما أعلنت وزارة الصحة في القطاع.