شريط الأخبار
بعد السنوار... 3 من قادة «حماس» على قائمة الاغتيال الإسرائيلية إخوان الأردن يصدرون بيانًا: البحر الميت عملية فردية ونقف في خندق الوطن الاحتلال يعترض 3 صواريخ وجهت نحو خليج حيفا فتح تنعى السنوار وتطالب حماس بتوحيد الصفوف تحت إطارها بوتين: نثق بأن الفلسطينيين لن يغادروا أراضيهم بايدن: أعلم موعد وكيفية الرد الإسرائيلي على إيران الإمارات: إنزال 81 طنًا من المساعدات الإغاثية في غزة الأمم المتحدة تعرب عن فزعها إزاء قتل الاحتلال لفلسطينية تقطف الزيتون ميقاتي: الاعتداءات الإسرائيلية انقلاب فاضح على الشرعية الدولية المعايطة: مسار جديد سيصنع للحركة الإسلامية في الأردن صحف أميركية: هل يمثل قتل السنوار نقطة تحول بالصراع؟ الاحتلال: السنوار ألقى بآخر لحظاته قنبلتين على القوة المهاجمة الحية : أسرى الاحتلال لن يعودوا إلا بوقف العدوان القسام في نعيها للسنوار : الاغتيالات لن تخمد جذوة المقاومة حماس تكشف عن هوية شهيد ارتقى برفقة السنوار الأمم المتحدة: مستوطنون يستخدمون أساليبًا تشبه الحرب في الضفة إيران تدين تصفية القادة والنخب الفلسطينية مصادر: السنوار كان على خلاف مع إيران ورفض تنفيذ توصياتها منفذا عملية البحر الميت تركا رسالة .. وهذه وصيتهما (فيديو) الأزهر ينعى «شهداء المقاومة الفلسطينية» ويصفهم بـ«الأبطال»

بالفيديو :اضرار ضخمه بمؤسسة نفطيه اسرائيليه كبرى سببتها صواريخ المقاومة

بالفيديو  :اضرار ضخمه بمؤسسة نفطيه اسرائيليه  كبرى  سببتها صواريخ المقاومة

القلعه نيوز

تسبب سقوط صاروخ من قطاع غزة بوقوع أضرار ضخمة في خط أنابيب نفطي تابع للحكومة الإسرائيلية الواصل من عسقلان-إيلات، الثلاثاء، وفقا لـ "قناة 12" المحلية.

وأظهر مقطع فيديو، ألسنة اللهب تتصاعد مما يبدو أنه خزان وقود كبير بالقرب من مدينة عسقلان الإسرائيلية الواقعة على البحر المتوسط جنوب تل أبيب

وقالت القناة 13 إن العمليات في محطة كهرباء في عسقلان لم تتوقف.

وكانت الإذاعة الإسرائيلية قد أعلنت سقوط صاروخ على مبنى في تل أبيب وإصابة شخص.

وتم تفعيل صافرات الإنذار في تل أبيب بعد إطلاق عشرات الصواريخ من غزة تجاه المدينة ومدن أخرى في المنطقة الوسطى.

وسبق ذلك قصف وغارات إسرائيلية مكثفة على غزة جاءت ردا على إطلاق دفعات جديدة من الصواريخ من القطاع في اتجاه إسرائيل.

وأوقفت إسرائيل جميع الرحلات في مطار بن غوريون بتل أبيب بسبب قصف صاروخي من غزة.

من جانبها، أعلنت حركة حماس، مساء الثلاثاء، إطلاق صواريخ في اتجاه تل أبيب، في اليوم الثاني من التصعيد العنيف بين قطاع غزة وإسرائيل الذي حصد 28 قتيلا في قطاع غزة في حين وقعت قتيلتان في عسقلان في جنوب إسرائيل.

وتوعد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، في وقت سابق بتكثيف الهجمات على حركة حماس.

وقال الجيش الإسرائيلي إن أكثر من 480 صاروخا أُطلقت من غزة منذ الاثنين.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن صباحا أنه قصف 130 "هدفا عسكريا" في غزة، مشيرا إلى مقتل 15 عنصرا من حركتي حماس والجهاد الإسلامي.

وبدأ التصعيد في غزة بعد تصاعد المواجهات في القدس الشرقية لا سيما في محيط المسجد الأقصى بين فلسطينيين وقوات الأمن الإسرائيلية والتي تسببت منذ أيام بإصابة ما لا يقل عن 700 شخص بجروح مختلفة.