شريط الأخبار
نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره! أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم

ارتفاعات جديدة على أسعار الذهب عالميًا بواقع 20 دولارًا للأونصة

ارتفاعات جديدة على أسعار الذهب عالميًا بواقع 20 دولارًا للأونصة

ارتفعت اسعار الذهب عالمياً بشكل ملحوظ خلال تعاملات يومي الخميس والجمعة الماضيين، حيث أغلقت اسواق الذهب عند تعاملات امس الاول، ووصل سعر خام المعدن الاصفر عند الإغلاق ما يقارب 1843 دولارا للاونصة، اي بارتفاع بلغ ما يقارب 20 دولارا للاونصة وهذا الارتفاع انعكس برفع الاسعار محليا ما يقارب 20 قرشا للغرام الواحد، بحسب أمين سر النقابة العامة لأصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات ربحي علان.

وبلغ سعر بيع غرام الذهب عيار 21 الأكثر رغبة من المواطنين في السوق المحلية 37,40 دينار لغايات شراء المواطنين من محلات الصاغة، في حين بلغ سعر غرام الذهب من عيار 24 ما يقارب 44,40 دينار لغايات شراء المواطنين، وبلغ سعر غرام الذهب من عيار 18 ما يقارب 33,50 دينار لغايات شراء المواطنين، في حين ان سعر الليرة الرشادي وزن 7 غرامات بلغ 267 دينارا، فيما بلغ سعر الليرة الإنجليزي وزن 8 غرامات 300 دينار.

وقال علان، ان الطلب والعرض خلال فترة عيد الفطر كان ضعيفا في الاسواق المحلية ويامل التجار ان يشهد القطاع خلال الفترة الحالية «ما بعد العيد» تحسنا في الطلب، وخاصة مع السماح للقطاعات بالعمل ليلا.

واشار الى ان عودة المغتربين وزيادة المناسبات الإجتماعية وحفلات الاعراس ستزيد في الاقبال على شراء الذهب خلال الفترة المقبلة، وهذا من شأنه ان يحسن وضع السوق والقطاع مقارنة بما كان عليه القطاع فترة رمضان.