شريط الأخبار
جلسة حوارية حول السياسات البيئية في قطاع الطاقة وعزل الشبكات الكهربائية صادق النائب العام لمحكمة أمن الدولة العميد القاضي العسكري البرلمان الإسرائيلي يصوت الأحد على منح الثقة لحكومة من دون نتنياهو النائب زينب البدول تكتب منتقدة تشكيلة اللجنة الملكية، وآليات عملها ، وتدعو لاعادة تشكيلها حماية المستهلك: ترحب بقرار أمين عمان الكبرى باستحداث أسواق شعبية جديدة وتنظيم عمل (البسطات) التعافي الصحي جودلايف فارماسي تمنح راحة البال إلى الأمهات في شرق أفريقيا مع تكنولوجيا ثينك إم دي التي ’تفكّر‘ كطبيب 717 سفينة أمّت ميناء العقبة خلال الخمسة أشهر الماضية أصحاب شعارات (السنة أنفسنا, واخوان سنة وشيعة) يصمتون أمام همجية الشيرازية بسبب رفض الاعتداء على الصحابة وأمهات المؤمنين.. اعتداء همجي على مسجد تابع للمحقق الصرخي نظام المخترة وكتابة الإستدعاءات من بقايا الدولة العثمانية الأردن يستعد لأستراليا بنك الإسكان يجدد شراكته السنوية مع مؤسسة نهر الأردن الكيلاني يكتب : هل يسقط نتنياهو اليوم الأحد.. ويبدأ التغيير الاستراتيجي في المنطقة ؟؟؟!!! إطلاق حملة لاستقطاب السياحة الخليجية في فصل الصيف محمد الهياجنة يكتب : التعافي الصحي ...ليس كاف وحده أكثر من 13 قتيلا بقصف مدفعي على مدينة عفرين السورية «البوتاس العربية» و« صندوق أموال الضمان» يبحثان التعاون المشترك صلاح يضطر لحذف صورة له في تويتر بعد تعرضه لانتقادات السفير الفلبيني: 38 ألف عامل فلبيني يعملون في الأردن

لحظة بلحظة.. تطورات اليوم الثامن لعدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

لحظة بلحظة تطورات اليوم الثامن لعدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

غزة- مع دخول اليوم الثامن للعدوان، أطلقت كتائب القسام رشقة صاروخية تجاه بئر السبع، بعد يومٍ دامٍ شهد مجزرة مروعة اقترفتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، وأدت لاستشهاد 42 فلسطينيا، غالبيتهم من الأطفال والنساء عندم دكّت بيوتَهم على رؤوسِهم.

ونفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي عشرات الغارات وعمليات القصف المكثفة والعنيفة جداً على شكل ضربات متزامنة باشتراك عشرات الطائرات الحربية الإسرائيلية، بالتوازي مع قصف مدفعي يكاد لا يتوقف من الآليات العسكرية والزوارق الحربية، لتمسح أحياءً سكنية بأكملها، وتدمر عشرات الشوارع، مخلفة مشاهد دمار وكأنّ زلزالاً كارثياً ضرب المنطقة.

وارتفعت حصيلة العدوان إلى أكثر 218 شهيدا، وأكثر من 5593 جريحا وفق معطيات طبية.

وتاليا الحدث أولًا بأول:

- وزارة الداخلية: نُحذر من اتصالات ورسائل نصية مشبوهة ترد لهواتف المواطنين في قطاع غزة من حسابات مؤسسات وجهات فلسطينية تم اختراقها، يقف خلفها الاحتلال الإسرائيلي، بهدف إرباك الجبهة الداخلية. ندعو لعدم التجاوب مع تلك الاتصالات والرسائل أو التعاطي معها.

- مدفعية الاحتلال تطلق عددًا من القذائف شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

- طائرات دون طيار تستهدف منزلاً لعائلة الديري في حي الصبرة بمدينة غزة.

- قصف مدفعي إسرائيلي شرق خانيونس.

- كتائب القسام تطلق رشقة صاروخية تجاه بئر السبع.