شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

الأردن يستضيف 110 لاعبين مشاركين بالتصفيات الآسيوية للتايكواندو

الأردن يستضيف 110 لاعبين مشاركين بالتصفيات الآسيوية للتايكواندو

أعلن اتحاد التايكواندو، مشاركة 110 لاعبين في التصفيات الآسيوية التي تستضيفها المملكة اعتبارا من يوم الجمعة المقبل، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو.
وأكد أمين سر اتحاد التايكواندو والناطق الاعلامي للاتحاد فيصل العبداللات، الانتهاء من جميع التفاصيل، لتنظيم هذه التصفيات والمنافسات القوية التي تقام في الصالة الرياضية بفندق كمبنسكي في عمان، لافتا الى أن البطولة ستقام بمشاركة 110 لاعبين، يمثلون الدول الآسيوية، حيث ستفرز هذه التصفيات 16 لاعبا سيتأهلون مباشرة إلى أولمبياد طوكيو.
واضاف في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الإثنين: البطولة تشهد مشاركة 84 لاعبا ولاعبة، يمثلون 28 دولة، يخوضون التصفيات الأولمبية، فيما يخوض 26 لاعبا ولاعبة يمثلون 12 دولة، التصفيات الباراولمبية المؤهلة لطوكيو كذلك .
وبين العبداللات أن 5 لاعبين يمثلون الأردن في هذه التصفيات، على أمل الحصول على التأهل للأولمبياد، مضيفا "التصفيات تشهد اجراءات وقائية مشددة، بسبب جائحة كورونا، وستدخل جميع المنتخبات المشاركة في الفندق، دون التمكن من الخروج منه حتى نهاية التصفيات التي تستمر حتى يوم الأحد المقبل".