شريط الأخبار
بعد السنوار... 3 من قادة «حماس» على قائمة الاغتيال الإسرائيلية إخوان الأردن يصدرون بيانًا: البحر الميت عملية فردية ونقف في خندق الوطن الاحتلال يعترض 3 صواريخ وجهت نحو خليج حيفا فتح تنعى السنوار وتطالب حماس بتوحيد الصفوف تحت إطارها بوتين: نثق بأن الفلسطينيين لن يغادروا أراضيهم بايدن: أعلم موعد وكيفية الرد الإسرائيلي على إيران الإمارات: إنزال 81 طنًا من المساعدات الإغاثية في غزة الأمم المتحدة تعرب عن فزعها إزاء قتل الاحتلال لفلسطينية تقطف الزيتون ميقاتي: الاعتداءات الإسرائيلية انقلاب فاضح على الشرعية الدولية المعايطة: مسار جديد سيصنع للحركة الإسلامية في الأردن صحف أميركية: هل يمثل قتل السنوار نقطة تحول بالصراع؟ الاحتلال: السنوار ألقى بآخر لحظاته قنبلتين على القوة المهاجمة الحية : أسرى الاحتلال لن يعودوا إلا بوقف العدوان القسام في نعيها للسنوار : الاغتيالات لن تخمد جذوة المقاومة حماس تكشف عن هوية شهيد ارتقى برفقة السنوار الأمم المتحدة: مستوطنون يستخدمون أساليبًا تشبه الحرب في الضفة إيران تدين تصفية القادة والنخب الفلسطينية مصادر: السنوار كان على خلاف مع إيران ورفض تنفيذ توصياتها منفذا عملية البحر الميت تركا رسالة .. وهذه وصيتهما (فيديو) الأزهر ينعى «شهداء المقاومة الفلسطينية» ويصفهم بـ«الأبطال»

بالفيديو : الموساد الاسرائيلي يرد بسرعه على ايران لدعمها حماس وينشر الحرائق فيها

بالفيديو :  الموساد الاسرائيلي يرد بسرعه على ايران لدعمها حماس وينشر الحرائق فيها
نار اسرائيل تلتهم الداخل الايراني من جديد وتدمر مصنع للطائرات



القلعه نيوز
أعلنت مصادر إيرانية رسمية نشوب حريق، اليوم الأربعاء، في مجمع بتروكيماويات عسلوية الواقع على الضفة الشمالية للخليج العربي.

ونقلت وكالة "فارس" الإيرانية عن مدير العلاقات العامة في مجمع "مبين" التابع لشركة دمافند مرتضى باشي، أن الحريق نشب بمخزن للأوكسجين في الجزء الثاني لمنشأة عسلوية للبتروكيماويات، بعد انفجار أحد الأنابيب الواصلة بين القسمين الأول والثاني للمجموعة.

وقال باشي، إن "الأوضاع تحت السيطرة"، مؤكداً أن "جميع الوحدات التابعة للشركة تعمل دون خلل

والأحد الماضي، حدث انفجار في مصنع للصناعات الكيماوية بمحافظة أصفهان وسط إيران، أدى إلى إصابة تسعة أشخاص بجروح.

وقالت صحيفة "الغارديان" البريطانية، نقلاً عن مصادر إيرانية، إن الانفجار جرى في مصنع لطائرات من دون طيار بأصفهان، مشيرة إلى أنه قد يكون مرتبطاً بتهديدات إسرائيل عقب تقارير أكدت أن طهران تزود حركة "حماس" في قطاع غزة بالطائرات المسيرة.

وضربت سلسلة حوادث مجهولة إيران، أخيراً، أحدثها حريق واسع النطاق في الثامن من مايو (أيار) الحالي، عند مدخل مدينة ‎بوشهر جنوبي إيران التي تضم محطة "بوشهر" النووية.

وفي يوليو (تموز) الماضي، تعرض موقع "نطنز" لانفجار غامض، وصفته السلطات بأنه "عملية تخريب" تستهدف البرنامج النووي الإيراني. كما اندلع أيضاً حريق كبير في ميناء بوشهر في الشهر ذاته، ما أدى إلى احتراق سبع سفن على الأقل، من دون وقوع ضحايا.

الفيديو التالي بعنوان :" نار اسرائيل تلتهم ايران من جديد" تقديم :حسن العزاوي - رئيس المركز العراقي الأوروبي للتنمية - موقع التغيير