شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

بالفيديو : النائب السرحان التحية العسكرية تؤدى لجميع أبناء الوطن وقبلت إعتذار العجارمة ولم أصوت ضده

بالفيديو  النائب السرحان التحية العسكرية تؤدى لجميع أبناء الوطن وقبلت إعتذار العجارمة ولم أصوت ضده

القلعة نيوز :



تقرير : عمر البرصان 


تصوير ومونتاج :باتر المجالي 



قالت النائب هادية ان التحية العسكرية تؤدى إلى جميع أبناء الوطن، وقد قبلت إعتذار الزميل أسامة العجارمة يوم الأمس، ولم اصوت ضده. 



وأضافت السرحان أنها مستائه لما حدث مع النائب أسامة العجارمة، هذا وقد صوت مجلس النواب في جلسة عقدها اليوم الخميس على قرارات لجنته القانونية والذي ينص على تجميد عضوية النائب اسامة العجارمة عاماً واحدا، بسبب إساءته لمجلس النواب وهيبته وسمعته وأعضائه والنظام الداخلي للمجلس.


كما وافق المجلس على قرارات لجنته القانونية حرمانه من الاشتراك بأعمال المجلس وقطع مخصصاته خلال فترة التجميد.


كما صوت ٩١ نائبا بالموافقة على تجميد عضوية النائب أسامة العجارمة من أصل ١٠٣ حضروا الجلسة.