شريط الأخبار
السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان

منح الممثل السوري ياسر العظمة الجنسية الإماراتية.. وهذا ما قاله

منح الممثل السوري ياسر العظمة الجنسية الإماراتية.. وهذا ما قاله
عبر حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي، أعلن الفنان السوري، ياسر العظمة، مساء الخميس، حصوله على الجنسية الإماراتية، موجّهاً الشكر للإمارات، وحاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وقال الفنان المشهور الملقّب بالأسطورة: "شرفتني دولة الإمارات العربية المتحدة بمنحي الجنسية الإماراتية".

كما امتنّ العظمة للإمارات على منحها الإقامة الذهبية لكثير من الفنانين العرب والسوريين، معتبراً أنها تتيح لهم فرصة العمل والإقامة المستمرة في ربوعها، وفق تعبيره.

في السنونو قريباً

الجدير ذكره أن العظمة منشغل هذه الأيام بإنهاء أعمال تصوير مسلسله الجديد "السنونو" الذي كان مقررا عرضه في رمضان الماضي، إلا أن ذلك تأجل لأسباب إنتاجية وفنية، وذلك وفقاً لما كشفه الفنان قبل أشهر، حيث قال إن تلك الأعمال استغرقت وقتا أكثر من المتوقع.


وكان عدد من الفنانين العرب أعلنوا حصولهم على "الإقامة الإماراتية الذهبية"، وهي تأشيرة الإقامة طويلة الأمد، والتي بدأت البلاد بمنحها منذ عام 2019.

وتمتد هذه الإقامة من 5 حتى 10 سنوات، كما تجدد تلقائيا عند توافر نفس الشروط.

إلى ذلك، شمل قرار الإقامة الذهبية فئات معينة تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب.