شريط الأخبار
بعد السنوار... 3 من قادة «حماس» على قائمة الاغتيال الإسرائيلية إخوان الأردن يصدرون بيانًا: البحر الميت عملية فردية ونقف في خندق الوطن الاحتلال يعترض 3 صواريخ وجهت نحو خليج حيفا فتح تنعى السنوار وتطالب حماس بتوحيد الصفوف تحت إطارها بوتين: نثق بأن الفلسطينيين لن يغادروا أراضيهم بايدن: أعلم موعد وكيفية الرد الإسرائيلي على إيران الإمارات: إنزال 81 طنًا من المساعدات الإغاثية في غزة الأمم المتحدة تعرب عن فزعها إزاء قتل الاحتلال لفلسطينية تقطف الزيتون ميقاتي: الاعتداءات الإسرائيلية انقلاب فاضح على الشرعية الدولية المعايطة: مسار جديد سيصنع للحركة الإسلامية في الأردن صحف أميركية: هل يمثل قتل السنوار نقطة تحول بالصراع؟ الاحتلال: السنوار ألقى بآخر لحظاته قنبلتين على القوة المهاجمة الحية : أسرى الاحتلال لن يعودوا إلا بوقف العدوان القسام في نعيها للسنوار : الاغتيالات لن تخمد جذوة المقاومة حماس تكشف عن هوية شهيد ارتقى برفقة السنوار الأمم المتحدة: مستوطنون يستخدمون أساليبًا تشبه الحرب في الضفة إيران تدين تصفية القادة والنخب الفلسطينية مصادر: السنوار كان على خلاف مع إيران ورفض تنفيذ توصياتها منفذا عملية البحر الميت تركا رسالة .. وهذه وصيتهما (فيديو) الأزهر ينعى «شهداء المقاومة الفلسطينية» ويصفهم بـ«الأبطال»

ماذا قال نتنياهو لرئيس الموساد المنتهية ولايته في حفل وداعه امس ؟ وعلى ماذا شكره ؟

ماذا قال نتنياهو لرئيس الموساد المنتهية ولايته في حفل وداعه امس ؟ وعلى ماذا شكره ؟


تل ابيب - القلعه نيوز

قال بنيامين نتنياهو على صفحته في " تويتر " في وداع رئيس الموساد الاسرائيلي المنتهية ولايته فكتب يقول :

" " حضرت أمس مراسم وداع رئيس الموساد المنتهي ولايته يوسي كوهين وتولي رئيس الموساد الجديد دافيد بارنيع مهامه"وقلت للسيد كوهين: "أنت تُعتبر أحد أفضل رؤساء الموساد الذين شهدتهم إسرائيل, التي تشكرك على كل العمليات الهامة والجريئة التي نفذها الموساد بقيادتك"

وقلت:" صنع الموساد لنفسه، ولك السمعه العاليه ليكون إحدى منظمات التجسس والإحباط الأفضل في العالم، وأقولها بناءً على تجربتي ومعرفتي الشخصية إنه الأفضل على الإطلاق".

وقلت للسيد كوهين": مهمتك العليا تمثلت في كبح جماح وتثبيط السعي الإيراني نحو امتلاك قنبلة نووية بكافة السبل المتاحة. وكنت أدفع للقيام بذلك من جانبي بينما دفعت أنت لذلك من جانبك."

وقلت: "لا أريد أن أخوض هنا في تفاصيل كل ما نقوم به في سبيل محاربة نظام الملالي الذي يهدد بإبادتنا. فمن الأفضل أن تظل معظم هذه الأشياء طي الكتمان. ورغم ذلك، يجب التطرق إلى إحدى الإنجازات الأبهر التي حققها الموساد ألا وهو الكشف عن الأرشيف النووي السري لإيران وجلبه إلى إسرائيل".

وقلت": إن الزعماء الإيرانيين دائمًا ينكرون سعيهم لامتلاك أسلحة نووية في أي وقت مضى، لكن هذا الكم الهائل من المستندات والأقراص المضغوطة الذي جلبته من قلب طهران يشكل عملية مدهشة, حيث يثبت هذا الكم الهائل الذي جلبتموه دون أدنى شك أن الحكام الإيرانيين يكذبون بصورة مكشوفة وعلى الملأ."

وقلت: "حذرنا فوق كل منبر أنه وبما أن إيران لها عقيدة في غاية التطرف، فإن هذه الأسلحة لن تشكل خطرًا علينا فحسب وإنما ستشكل خطرًا على العالم بأسره. وبالتالي تلقى على عواتقنا وعلى عواتقكم في الموساد بالدرجة الأولى مسؤولية مواصلة العمل باستمرار في سبيل إحباط البرنامج النووي الإيراني."

وقلت: "نعرف كيفية رد الصاع صاعين على " أعدائنا،" على غرار ما فعلناه مؤخرًا خلال عملية "حارس الأسوار"، وبالتزامن مع ذلك ننتهز الفرص في إحلال السلام والتطبيع مع الدول العربية حسب معادلة السلام مقابل السلام والسلام المنطلق من القوة الكبيرة التي تكمن بين أمور أخرى هنا تحت هذه الخيمة."

وقلت: "لك وللموساد الفضل الكبير, علمًا بأنكم ساعدتم دولة إسرائيل على شق الطريق نحو السلام مع العرب حتى قبل مراسم إبرام كل اتفاقيات السلام وبعدها "

المصدر - تويتر-