شريط الأخبار
السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان

تدوينة تثير جدلا واسعا في مصر والأزهر يرد

تدوينة تثير جدلا واسعا في مصر والأزهر يرد

أثار مدرب التنمية البشرية المعروف، أحمد عمارة، جدلا واسعا في مصر بعد نشره تدوينة يمدح فيها نفسه.

وقال عمارة في تدوينة له على "فيسبوك" خلال الاحتفال بمولده الـ44: "اللهم اجعلني رحمة للعالمين كما كان الرسول رحمة للعالمين، رحمة تغدق عليهم علما ووعيا ورقيا لأعلى عليين، كل عام أنا قرآن يمشي على الأرض".

واعتبر نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي أن تشبيهات عمارة هذه في غير محلها، خاصة وأن الإنسان غير معصوم من الخطأ.

وردا على الجدل قال رئيس لجنة الفتوى الأسبق بالأزهر الشيخ عبد الحميد الأطرش، "ادعو ربكم خوفا وطمعا، الراجل الصالح لا يقول على نفسه إنه صالح حتى لا يدخل في قلبه الرياء".

وأوضح الأطرش في تصريحات لجريدة "الوطن": "من يأتمر بأمر القرآن لا شىء في ذلك، قيل يا رسول الله كثيرا ما تقول نية المرء خير من عمله، فقال: لأن نية المرء لا يطلع عليها أحد، أما العمل فيدخله الرياء، فالإنسان الصالح عليه أن يختفي بدعائه وعبادته".