شريط الأخبار
بعد السنوار... 3 من قادة «حماس» على قائمة الاغتيال الإسرائيلية إخوان الأردن يصدرون بيانًا: البحر الميت عملية فردية ونقف في خندق الوطن الاحتلال يعترض 3 صواريخ وجهت نحو خليج حيفا فتح تنعى السنوار وتطالب حماس بتوحيد الصفوف تحت إطارها بوتين: نثق بأن الفلسطينيين لن يغادروا أراضيهم بايدن: أعلم موعد وكيفية الرد الإسرائيلي على إيران الإمارات: إنزال 81 طنًا من المساعدات الإغاثية في غزة الأمم المتحدة تعرب عن فزعها إزاء قتل الاحتلال لفلسطينية تقطف الزيتون ميقاتي: الاعتداءات الإسرائيلية انقلاب فاضح على الشرعية الدولية المعايطة: مسار جديد سيصنع للحركة الإسلامية في الأردن صحف أميركية: هل يمثل قتل السنوار نقطة تحول بالصراع؟ الاحتلال: السنوار ألقى بآخر لحظاته قنبلتين على القوة المهاجمة الحية : أسرى الاحتلال لن يعودوا إلا بوقف العدوان القسام في نعيها للسنوار : الاغتيالات لن تخمد جذوة المقاومة حماس تكشف عن هوية شهيد ارتقى برفقة السنوار الأمم المتحدة: مستوطنون يستخدمون أساليبًا تشبه الحرب في الضفة إيران تدين تصفية القادة والنخب الفلسطينية مصادر: السنوار كان على خلاف مع إيران ورفض تنفيذ توصياتها منفذا عملية البحر الميت تركا رسالة .. وهذه وصيتهما (فيديو) الأزهر ينعى «شهداء المقاومة الفلسطينية» ويصفهم بـ«الأبطال»

عدم وضوح آلية حج 2021 بسبب تحور كورونا المستمر.. السعودية توضح

عدم وضوح آلية حج 2021 بسبب تحور كورونا المستمر.. السعودية توضح
القلعة نيوز.. ألقى وزير الإعلام المكلف في السعودية، ماجد القصبي، الضوء على التحديات التي تقف أمام وضوح آلية مناسك الحج للعام 2021 بضوء التحور المستمرة لفيروس كورونا الجديد أو ما يُعرف باسم "كوفيد -19".
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي شارك فيه القصبي، الأحد، ونقلته قناة الإخبارية السعودية الرسمية، حيث قال: "أمام التحور المستمر لفيروس كورونا وأمام عدم وضوح الضرر الناجم من انتشار هذا الفيروس وأمام شح اللقاحات لدى كثير من الدول كل هذه أخرت في إعلان كيف سيكون الحج، سيقوم معالي وزير الصحة ومعالي وزير الحج في الأيام القادمة بإيضاح كيف سيكون حج هذا العام في ظل هذه التحديات، نحن لا نريد أن يكون هذا الحج بؤرة لانتشار المرض، سواء لداخل المملكة أو لدول العالم الإسلامي.."
وأشار القصبي إلى أن "المملكة حققت اليوم المركز الأول عالمياً في استجابة الحكومة لجائحة كورونا، وأيضاً المركز الأول في استجابة رواد الأعمال لجائحة كورونا، مهنئاً الوطن بهذا الإنجاز ورواد ورائدات الأعمال السعوديين الذين نجحوا في تطوير أعمالهم لمواجهة الأزمات".
وأبان الوزير المكلف وفقا لما نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية أن "المملكة حققت اليوم المركز الأول على مستوى دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومراكز متقدمة عالمياً من بين 167 دولة في مؤشرات الاهتمام بالبيئة بالتزامن مع اليوم العالمي".
CNN