شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

النائب السابق د. هايل الدعجة : مجلس النواب انتفض للدفاع عن نفسه في وجه تصرفات فردية لامسؤولة

النائب السابق  د هايل الدعجة  مجلس النواب انتفض للدفاع عن نفسه في  وجه تصرفات فردية لامسؤولة

واشنطن - القلعة نيوز 


قال النائب السابق الدكتور هايل ودعان الدعجة، في حديث ل"قناة الحرة الامريكية " ان  "المجلس النيابي كمؤسسة دستورية انتفض للدفاع عن نفسه في وجه تصرفات فردية لا مسؤولة صدرت عن النائب السابق" اسامة العجارمة " الذي لم يكتف بإساءاته للمجلس والدولة الاردنية تحت القبة البرلمانية، بل تطاول على الملك والدستور، ما أغضب المجلس والشارع الأردني".


ولفت إلى أن "حالة الوعي التي يتحلى بها المواطن الاردني، والرابط المقدسة الذي يربطه بالقيادة الهاشمية ومراعاته للمصالح الوطنية، طالما مثلت ضوابط وروادع ذاتية جعلت كل الاردنيين  يراعون وجود خطوط حمراء لم يفكراحد يوما بتجاوزها، حفاظا على أمن البلاد واستقرارها".


وكان مجلس النواب، قد صوت في 6 يونيو الماضي، بغالبية أعضائه على مذكرة نيابية تطالب بفصل النائب أسامة العجارمة، المجمدة عضويته، بعد ظهوره في مقطع فيديو مشهرا بسيف، ويلف حول وسطه مسدس، ويخطب في مؤيديه بلهجة حادة ومتوعدة.