شريط الأخبار
هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لإرادة: العائلة أهم شيء الاحتلال: نفحص احتمال مقتل السنوار في غزة

هام للمتقاعدين العسكريين

هام للمتقاعدين العسكريين
القلعة نيوز... تنفيذاً للمبادرة الملكية السامية الرامية لدعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، وبالتزامن مع الإحتفالات التي تقيمها المملكة بمناسبة عيد الجلوس الملكي وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش، يعلن صندوق الإئتمان العسكري عن البدء بتنفيذ المرحلة الأولى من برنامج "رفاق السلاح" من المتقاعدين العسكريين.
التمويل الشخصي يقوم الصندوق بشراء المنتج الذي يرغب المتقاعد بشراءه واستلامه وبيعه اياه بعد تملكه وفق قواعد واحكام الشريعة الاسلامية .
انواع التمويل الشخصي
سيارات أثاث أجهزة كهربائية مواد بناء مواد زراعية وأعلاف آلات ومعدات
الوثائق المطلوب وثيقة إثبات الشخصية سارية المفعول . شهادة اخراج/ قرار احالة للتقاعد . صوره واضحه عن شهاده الاشتراك والعضويه لدى المؤسسة الاقتصاديو والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى . قسيمة راتب لآخر 3 شهور صادرة عن مديرية التقاعد أو الضمان الاجتماعي . كتاب التزامات من الجهة المحول اليها الراتب . كشف حساب6 شهور من البنك المحول اليه الراتب .
شروط منح التمويل الشخصي
الحد الأعلى للتمويل (6000) دينار ولغاية ( 6 سنوات) . يتم منح التمويل وفق قواعد وأحكام الشريعه الاسلاميه . ان يكون طالب التمويل احد متقاعدي القوات المسلحة الاردنية أوالاجهزة الامنية . ان يكون المتقاعد احد مشتركي ومنتسبي المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى ( بطاقة عضويه ) . ان لايقل إجمالي الراتب عن ( 150) دينار . ان لايتجاوز عمر المتقاعد عند نهاية عمر التمويل ( 65) عام . أن لا تزيد نسبة الاقتطاع الشهري عن 35% من اجمالي الراتب . يطلب كفيل على التمويلات الشخصيه للمتقاعد الذي يقل راتبه عن (250) دينار . شو دخل صندوق الائتمان بمؤسسه المتقاعدين...؟! وحسب ما ورد لي هناك تلاعب بدور وحقوق المتقاعدين المستحقين لقرض الإسكان العسكري تخبيص ومزاجية بتنسيب الأسماء أضع هذه الرسالة كما وصلتني أمام الملك ورئيس هيئة الأركان المشتركة...

المصدر.. ابشرنيوز