شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

تعاون أردني فلسطيني في مجالات التدريب وتبادل اللقاءات بالمصارعة

تعاون أردني فلسطيني في مجالات التدريب وتبادل اللقاءات بالمصارعة

اتفق الاتحادان الاردني والفلسطيني مبدئياً على زيادة اطر التعاون بينهما في مجالات عدة، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد امس في مقر الاتحاد بقاعة اليرموك.
وقال المحامي حازم النعيمات رئيس اتحاد المصارعة لـ»الدستور»: بحثنا اوجه التعاون عبر اتفاقية مبدئية من شأنها تسخير الخبرات الأردنية لخدمة الاشقاء، تتضمن تبادل اللقاءات واقامة المعسكرات التدريبية.
وقال ان المصارعة الأردنية بتوجيهات من سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية ستدعم المصارعة الأردنية وبما يحقق مصلحة الرياضة في البلدين الشقيقين.
وقال فراس دودين رئيس الاتحاد الفلسطيني: الاردن هو خاصرتنا القوية، واول لقاء للاتحاد الفلسطيني كان مع الشقيق الاكبر للاستفادة من خبراته، وسنعمل على استضافة البطولات وتبادل اللقاءات والمعسكرات.
واضاف: اوجه للاتحاد الأردني وبتوجيه من الفريق جبريل الرجوب الدعوة لزيارة فلسطين والاطلاع على تجربتها في المصارعة.
وتبادل النعيمات ودودين تقديم الدروع التقديرية لاتحاديهما، وكما سلم دودين درعا لعضو اتحاد المصارعة ورئيس لجنته الفنية صالح زريقات الذي كشف عن تعاون بين الاتحادين في نشاطات غرب آسيا بحكم عضويته في مجلس ادارته.