شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

الحزب الوطني الأردني يرحب بالرسالة الملكية للجنة الحوار وضمان مخرجاتها دون تدخلات

الحزب الوطني الأردني يرحب بالرسالة الملكية للجنة الحوار وضمان مخرجاتها دون تدخلات

القلعة نيوز :


رحب الحزب الوطني الأردني بصدور الإرادة الملكية السامية بتشكيل لجنة الحوار الوطني والرسالة الملكية للجنة والتي جاءت لتكرس واقعاً جديداً في حياتنا السياسية.


وأضاف الحزب في بيان له أن جلالة الملك عبد الله الثاني منح اللجنة وقتاً محدداً لإنجاز مشروعي قانوني الإنتخابات والأحزاب قبل بدء الدورة العادية القادمة لمجلس النواب ، وفي ذلك تسريع للعمل ودون تباطوء للإنتقال لمرحلة هامة في حياتنا السياسية والبرلمانية.


ورحب الحزب بتأكيد جلالته على أهمية العمل الحزبي البرامجي الذي يجب أن يأخذ دوره في الحياة العامة ومن خلال الخروج بإطار تشريعي يؤسس لحياة حزبية فاعلة .


وأشار الحزب الى أهمية قول جلالته وتعهده أمام كل الأردنيين بضمان مخرجات اللجنة دون أي تدخلات أو تغيير او تأثيرات من الغير ، وهذا يضع اللجنة أمام اختبار حقيقي بإنجاز ما نتوق اليه جميعاً من قوانين ناظمة لحياتنا السياسية، 


مؤكدا الحزب الوطني الأردني بأن الأوراق النقاشية السبعة خارطة طريق لمستقبل الأردن وشعبه.


وتمنى الحزب من اللجنة أن تبادر للعمل الفوري دون إبطاء والأخذ بمختلف المقترحات المقدمة من الأحزاب والقوى السياسية والتي تؤكد الحرص على ضرورة إنجاز قوانين تعمل على تعزيز مشاركة المرأة والشباب بصورة فاعلة في الحياة العامة وتضع الأردن على طريق العمل الديمقراطي الذي نتمنى جميعاً تعزيزه وتفعيله وبما يؤدي للمشاركة الشعبية الفاعلة في صنع القرار .

الأمين العام للحزب الوطني الأردني 

 البروفيسور منى ابو بكر