شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟

النائب الجبور تثمّن تأكيد الملك على تمكين المرأة من المشاركة الفاعلة في رسالة اللجنة الملكية

النائب الجبور تثمّن تأكيد الملك على تمكين المرأة من المشاركة الفاعلة في رسالة اللجنة الملكية
القلعة نيوز – خاص رحبت النائب المهندسة عبير الجبور رئيس لجنة المرأة في مجلس النواب بالرسالة الملكية لرئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية سمير الرفاعي وما تضمنته من حرص ملكي على ضرورة إنجاز مشاريع قوانين الإنتخابات والأحزاب قبل عقد الدورة العادية القادمة .
وأشارت الجبور في حديث خاص للقلعة نيوز أن الرسالة الملكية جاءت في الوقت الذي بات من الضرورة إحداث نقلة في حياتنا السياسية والبرلمانية وتعزيز دور الأحزاب البرامجية ، مؤكدة أن تعهّد جلالة الملك بضمان نتائج اللجنة دون أي تدخلات يشير إلى عزم قائد الوطن على إحداث تطور ملحوظ على حياتنا السياسية وبما يضمن مشاركة المواطنين الفاعلة في صنع القرار . ورحبّت النائب الجبور بما تفضّل به جلالة الملك حول المرأة والعمل على تمكينها من المشاركة الفاعلة ، وهذا يعني تعزيز دورها في الحياة السياسية والبرلمانية وبما يؤكد حرصا ملكيا على تواجد المرأة بفاعلية سواء في البرلمان أو مختلف المواقع القيادية . مضيفة أن على اللجنة العمل الفاعل للخروج بنتائج تحظى بتوافق مختلف القوى للإنطلاق نحو آفاق جديدة من العمل السياسي الذي نتوق اليه جميعا .