شريط الأخبار
الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد

اتفاقية تعاون بين جامعة جدارا والمستشفى التخصصي في عمّان

اتفاقية تعاون بين جامعة جدارا والمستشفى التخصصي في عمّان
وقعت أمس الأحد اتفاقية تعاون مشتركة بين جامعة جدارا والمستشفى التخصصي في عمان وقعها عن الجامعة رئيسها الدكتور محمد طالب عبيدات، وعن المستشفى مدير عام ورئيس هيئة المديرين الدكتور فوزي الحموري.
وبين عبيدات أن هذه الاتفاقية جاءت رغبةً من الطرفين في تنمية توطيد أواصر التعاون والتنسيق بينهما فيما يختص بتدريب طلبة كلية الصيدلة وأقسامها المختلفة سريرياً في الأقسام وكذلك الصيدلية والمختبرات وتبادل الخبرات والمعلومات والتدريب الميداني والتعاون والتنسيق على مستوى الأنشطة الأكاديمية والبحثية وخدمة المجتمع ذات الاهتمام المشترك. من جانبه أوضح الدكتور الحموري انه سيتم تدريب طلبة أقسام الصيدلة والعلوم الطبية المخبرية من كلية الصيدلة بجامعة جدارا في المستشفى التخصصي بحيث يكون هناك مشرفًا على التدريب من قبل المستشفى بالإضافة للمدرس الذي يتابع التدريب من جامعة جدارا.
واشتملت الاتفاقية على التعاون المشترك في مجالات الصيدلة ودكتور الصيدلة والعلوم الطبية المخبرية، وتزويد الجامعة من العينات البيولوجية التي تحتاجها، وتبادل الاستشارات والمعلومات والاحصاءات ونتائج ابحاث، ومشاركة المختصين من كل الجانبين في الأنشطة التي ينظمها كل طرف من الأطراف مثل المؤتمرات والمعارض والندوات وورش العمل في المجالات الطبية والمساهمة في إعداد هذه الفعاليات والحضور وتقديم أوراق العمل.