شريط الأخبار
الشيخ الزلابية يدعو إلى رص الصفوف خلف القيادة الهاشمية الحكيمة ويحذر من جهات تحاول زعزعة استقرار الأردن مقرر أممي: على المجتمع الدولي فرض عقوبات على إسرائيل وعزلها لبنان: شهيد وجرحى في غارتين إسرائيليتين غزة: عشرات الشهداء في جباليا والمغازي النائب المراعية الحويطات عبر القلعة نيوز يشدد على أمن الوطن واستقراره ورفض أي أجندات مشبوهة الاحتلال يقصف الطوابق العليا للمستشفى الاندونيسي شمال غزة أجواء خريفية لطيفة حتى الثلاثاء الشيخ علي المسامرة بني عطية يرفض ممارسات بعض الجهات ويؤكد الولاء للقيادة الهاشمية. النائب صالح ابو تايه يرفض ممارسات بعض الجهات وينتقد أجندات مشبوهة ويرفض المزاودة على المواقف الأردنية دار يافا العلمية تقيم حفل توقيع قصة (حسين وأصدقاؤه) للكاتبة سارة طالب السهيل في جناحها في معرض عمان الدولي للكتاب .. صور البلقاء التطبيقية.. افتتاح مؤتمر التغذية العلاجي "مقاومة الأنسولين إستراتيجيات العلاج وإدارة الصحة الشاملة" بعد السنوار... 3 من قادة «حماس» على قائمة الاغتيال الإسرائيلية إخوان الأردن يصدرون بيانًا يبررون فيه عملية البحر الميت ويؤيدونها ؟! الاحتلال يعترض 3 صواريخ وجهت نحو خليج حيفا فتح تنعى السنوار وتطالب حماس بتوحيد الصفوف تحت إطارها بوتين: نثق بأن الفلسطينيين لن يغادروا أراضيهم بايدن: أعلم موعد وكيفية الرد الإسرائيلي على إيران الإمارات: إنزال 81 طنًا من المساعدات الإغاثية في غزة الأمم المتحدة تعرب عن فزعها إزاء قتل الاحتلال لفلسطينية تقطف الزيتون ميقاتي: الاعتداءات الإسرائيلية انقلاب فاضح على الشرعية الدولية

محللون : تل ابيب سترد بقوة على هجوم الايراني اليوم استهدف باخره اسرائيليه

محللون : تل ابيب سترد بقوة على هجوم  الايراني اليوم  استهدف باخره  اسرائيليه


عمان – القلعه نيوز

قالت مصادر موثوقة لقناة "الميادين" اللبنانيه التي تمولها ايران ان "نيرانا تشتعل في​سفينة شحن ​ تجارية ​إسرائيلية في شمال​المحيط الهندي​، حيث تعرضت لإصابة بسلاح غير معروف".

وأضافت المصادر: "​السفينة​الإسرائيلية كانت راسية في ميناء جدة قبل انتقالها في اتجاه سواحل الإمارات، ولا أحد أعلن مسؤوليته عن هذا الاستهداف حتى الآن، و لا يمكن الجزم بمن يقف وراء الحادث".

ولفتت المصادر الى أن "الحادث يأتي غداة تردد ​أخبار​عن اعتداء إسرائيلي بمسيّرة غرب ​طهران​، ووسائل إعلام إيرانية كانت تحدثت في 23 حزيران أن هجوماً بمسيّرة استهدف مبنى في مدينة كرج".

وتوقع محللون سياسيون في عمان ان تكون ايران قد استهدفت الباخره الاسرائيليه خاصة بعد ان اكدت اسرائيل انها ستواصل قصف القوات الايرانيه والميليشيات التابعه لها في سوريا ولن تتوقف عن ذلك

واكدت ان اسرائيل لن تسمح لايران بتطوير برنامجها النووي وستتصدى لذلك في الوقت المناسب وكل الطرق المتاحة

مصادر اكدت ان اسرائيل تدرس حجم ونوع الر د المنتظر على العملية الايرانيه في الوقت الذي اكدت فيه

وأكدت صحيفة معاريف العبرية أن السفينة التي تعرضت لهجوم في المحيط الهندي يعتقد أنها مملوكة لرجل أعمال "إسرائيلي"، وحسب ما هو معلوم فإن مسارها غير متصل "بإسرائيل" ولا يوجد على متنها "إسرائيليين"، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات.