شريط الأخبار
الشيخ الزلابية يدعو إلى رص الصفوف خلف القيادة الهاشمية الحكيمة ويحذر من جهات تحاول زعزعة استقرار الأردن مقرر أممي: على المجتمع الدولي فرض عقوبات على إسرائيل وعزلها لبنان: شهيد وجرحى في غارتين إسرائيليتين غزة: عشرات الشهداء في جباليا والمغازي النائب المراعية الحويطات عبر القلعة نيوز يشدد على أمن الوطن واستقراره ورفض أي أجندات مشبوهة الاحتلال يقصف الطوابق العليا للمستشفى الاندونيسي شمال غزة أجواء خريفية لطيفة حتى الثلاثاء الشيخ علي المسامرة بني عطية يرفض ممارسات بعض الجهات ويؤكد الولاء للقيادة الهاشمية. النائب صالح ابو تايه يرفض ممارسات بعض الجهات وينتقد أجندات مشبوهة ويرفض المزاودة على المواقف الأردنية دار يافا العلمية تقيم حفل توقيع قصة (حسين وأصدقاؤه) للكاتبة سارة طالب السهيل في جناحها في معرض عمان الدولي للكتاب .. صور البلقاء التطبيقية.. افتتاح مؤتمر التغذية العلاجي "مقاومة الأنسولين إستراتيجيات العلاج وإدارة الصحة الشاملة" بعد السنوار... 3 من قادة «حماس» على قائمة الاغتيال الإسرائيلية إخوان الأردن يصدرون بيانًا يبررون فيه عملية البحر الميت ويؤيدونها ؟! الاحتلال يعترض 3 صواريخ وجهت نحو خليج حيفا فتح تنعى السنوار وتطالب حماس بتوحيد الصفوف تحت إطارها بوتين: نثق بأن الفلسطينيين لن يغادروا أراضيهم بايدن: أعلم موعد وكيفية الرد الإسرائيلي على إيران الإمارات: إنزال 81 طنًا من المساعدات الإغاثية في غزة الأمم المتحدة تعرب عن فزعها إزاء قتل الاحتلال لفلسطينية تقطف الزيتون ميقاتي: الاعتداءات الإسرائيلية انقلاب فاضح على الشرعية الدولية

بنغلاديش.. ارتفاع حصيلة قتلى حريق مصنع الأغذية إلى 52

بنغلاديش.. ارتفاع حصيلة قتلى حريق مصنع الأغذية إلى 52
دكا - ارتفع عدد القتلى إثر اندلاع حريق في مصنع للأغذية والمشروبات، قرب العاصمة البنغالية، دكا، إلى 52 عاملا، وأصيب 35 آخرون.
وقال رئيس هيئة الإطفاء المركزية في بنغلاديش، محمد سعد حسين، الجمعة، إنه «تم العثور على 52 جثة، فيما أصيب حوالي 35 عاملا بجروح».
وأضاف : «انتشلنا 49 جثة من داخل المبنى المدمر، بينما توفي ثلاثة الخميس».
وأعرب المسؤول عن أمله في العثور على جميع جثامين الضحايا، دون إشارة إلى العدد المتوقع لإجمالي القتلى والمفقودين.
وأوضح حسين أن إدارة المنطقة شكلت لجنة تحقيق من خمسة أعضاء، لبحث أسباب الحادث، بمساعدة هيئة الإطفاء.
بدوره، أفاد محمد دِلوار حسين، مدير إدارة البحث الجنائي بشرطة المنطقة، للأناضول عبر الهاتف، بأن مئات العمال كانوا يعملون داخل المصنع وقت اندلاع الحريق.
وفي السياق ذاته، تظاهر عدد كبير من أقارب الضحايا، الجمعة، أمام المصنع وفي الشوارع المجاورة له، احتجاجا على الحادث.
واندلع الحريق مساء الخميس، في مصنع «هاشم للأغذية والمشروبات» المكون من 5 طوابق، ببلدة «روبغانج» الصناعية، قرب دكا، وفقا للمسؤول في خدمة الإطفاء، راسل شيكدر. ولم تعلن السلطات على الفور تفاصيل عن سبب الحريق، وعدد الأشخاص الذين كانوا داخل المصنع. وكالات