شريط الأخبار
"أ ب" : صور قمر صناعي تظهر أضرار الهجوم الإيراني على قاعدة "نيفاتيم" الجوية الإسرائيلية التشكيلة الأساسية لموقعة مانشستر سيتي وتشيلسي مطار دبي الدولي يعود للعمل بكامل طاقته أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم روسيا تعلن إسقاط 50 مسيرة أوكرانية ومقتل اثنين "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا نقيب تجار الحلي والمجوهرات للمواطنين: لا تؤجلوا شراء الذهب على امل انخفاض سعره.. تفاصيل الحالة الجوية في الاردن يوم الاحد - تحذيرات وفاة فتى إثر سقوطه بمسبح في إربد وفدان شبابيان خلال لقائهما العيسوي :القيادة الهاشمية، تصنع بمواقفها الصلبة إرثا عظيما للوطن والأمة. ( صور ) رياديو حاضنة أورانج يعيشون تجربة مختلطة باللعب والذكاء الاصطناعي مع بروفاوندرز النيويورك تايمز : صور فضائية تؤكد نجاح الضربه الاسرائيليه غير المسبوقة تقنيا على ايران... و "الجزيرة"تقول :" الجيش الايراني كان آخر من يعلم بالضربه" عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة الوزير الاسبق نوفان العجارمة :وجهة نظر - متاخرة - في قانون الانتخاب الصحة العالمية تُجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا لمواجهة النقص العالمي وزير الأشغال يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري قصف صاروخي مجهول على قاعدة عسكرية للحشد الشعبي العراقي الموالي لايران في بابل / العراق / شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ اليماني يكتب: شكرًا من القلب ( سيدنا ) على زياراتكم الملكية

"حدث فردي وإيقاف المتسبب تمهيدا لفصله".. النادي الأهلي يعتذر للزمالك

حدث فردي وإيقاف المتسبب تمهيدا لفصله.. النادي الأهلي يعتذر للزمالك
القلعة نيوز :

عتذرت قناة الأهلي المصري للجنة إدارة نادي الزمالك على ما بدر من إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بالقناة بحق النادي، مؤكدة احترامها للقلعة البيضاء ورموزها.

وذكر بيان لقناة الأهلي، فجر الأحد: "تتقدم إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بقناة الأهلي باعتذار واجب لمجلس إدارة نادي الزمالك الذي قدم بكل حب واحترام التهنئة بفوز الأهلي بلقبه الإفريقي العاشر".

وأضاف البيان: "وقام أحد العاملين بقطاع السوشيال ميديا بكتابة تعليق لا يليق، وبناء عليه قررت الإدارة إيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق تمهيدا لفصله".

وختم البيان: "وتؤكد إدارة القناة على فردية الحدث وتأسف على حدوثه وتكرر وتشدد على تقديرها واحترامها لمجلس إدارة نادي الزمالك ورموزه، والالتزام بالاحترام المتبادل واتخاذ اللازم تجاه الواقعة المذكورة".

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك وجهت تهنئة رسمية لنادي الأهلي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، قبل أن تقرر سحبها اعتراضا على عدم مهنية صفحات الأهلي الرسمية في تناول خبر التهنئة.

وتسببت احتفالات جماهير الأهلي في الجزيرة، مساء السبت، في غضب جماهير الزمالك، بعد أن ردد أنصار الأهلي هتافات مسيئة للاعب وقائد الزمالك محمود شيكابالا.

المصدر: "وسائل إعلام مصرية"